https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر الاصدار الاخير لكافة الهواتف 

تنزيل واتساب الاخضر الاصدار الاخير لكافة الهواتف 

0

تنزيل واتساب الاخضر الاصدار الاخير لكافة الهواتف

واتساب الاخضر الاصدار الاخير يأتي مع ميزات جديدة مثل اضافة كلمة مرور على النسخة الاحتياطية للمحادثات ، وبالتالي سيكون الوصول الى تلك المحادثات المخزنة او المحفوظة للمستخدم نفسه ومن خلال كلمة المرور.

هذه الميزة الجديدة في واتساب الاخضر تعمل على زيادة أمان النسخ الاحتياطية للمحادثات على الواتساب، حيث جاء نص التحديث الجديد : لمنع وصول محرر غير مصرح به إلى نسخة iCloud Drive الاحتياطية، يمكنك تعيين كلمة مرور تُستخدم لتشفير النسخ الاحتياطية المستقبلية”، وسيتم استخدام كلمة المرور هذه لتشفير النسخ الاحتياطية المستقبلية.

وسوف يطلب واتساب منك ادخال كلمة المرور عند الاستعادة من النسخة الاحتياطية، مع الطلب من المستخدم تأكيد رقم الهاتف واختيار كلمة مرور تتكون من ثمانية أحرف على الأقل.

تنزيل واتساب الاخضر :

على الرغم من وجود تشفير كامل للمحادثات بين المرسل والمستقبل الا انه لم يكن يشمل النسخ الاحتياطية للمحادثات، حيث قررت واتساب زيادة الامان للنسخ الاحتياطية من خلال اضافة كلمة مرور من المستخدم نفسه.

وكانت واتساب اطلقت خلال الايام الماضية تحديث جديد يجلب ميزة اجراء مكالمات صوتية وفيديو للواتساب على سطح المكتب ، حيث بامكان المستخدم عرض واجهات اتصال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالوضعين الأفقي والعمودي، وعرض هذه الواجهات أمام واجهات التطبيقات الأخرى المفتوحة في أجهزتهم.

كما تعمل على توسيع ميزة مكالمات الصوت والفيديو للواتساب ويب على سطح المكتب ، لتشمل مكالمات الصوت والفيديو الجماعية في المستقبل، ومن المقرر أن تفيد الميزة الجديدة ملايين الأشخاص الذين يستخدمون عميل سطح المكتب لتطبيق واتساب كل يوم، وكان عليهم استخدام تطبيقات أخرى لإجراء مكالمات فيديو.

تنزيل واتساب الاخضر للايفون

تنزيل واتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد