https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل انستقرام عربي اخر اصدار مع جميع الميزات 2021

تنزيل انستقرام عربي اخر اصدار

0

تنزيل انستقرام عربي اخر اصدار مع جميع الميزات 2021

أعلنت انستقرام عن اطلاق ميزة جديدة في منافسة لتطبيق تيك توك ، لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة Reels ، كما تسهل على المستخدم استكشاف مقاطع الفيديو القصيرة والتعليق عليها والاعجاب بها .

انستقرام عربي اخر اصدار ياتي مع ميزات جميلة، منها مشاركة مقاطع الفيديو مصغرة على طريقة تيك توك، كما يستطيع المستخدم إستخدام مقاطع صوتية من المكتبة الكبيرة المتوفرة على المنصة، وإضافة تأثيرات الواقع المعزز، وغيرها من المزايا.

مميزات انستقرام عربي :

وسبق أن أطلقت انستقرام ميزة الموسيقى عبرInstagram Stories ، أما هذه الميزة الجديدة التي وفرتها انستقرام Reels تتيح أيضا مشاركة مقاطع الفيديو على صفحة المستخدم الشخصية ، وبمجرد المشاركة على الصفحة، ستتم إضافة علامة تبويب جديدة لمقاطع Reels إلى حساب المستخدم حيث ستُحفظ جميع مقاطعه.

كما ستتيح انستقرام إمكانية مشاركة المقاطع على القصة أو ضمن الرسائل، بشكل شبيه للمنشورات العادية على المنصة، وتساعد هذه الميزة أيضا على اضافة تأثيرات باستخدام الواقع المعزز ، كما يمكن مواءمة عرض عناصر من المقاطع السابقة قبل تسجيل المقطع التالي.

بالاضافة الى ذلك بامكان المستخدم تسريع أو إبطاء أجزاء الفيديو أو الصوت المحدد، و إضافة تأثيرات لتحسن ظهور المقاطع مثل صورة الغلاف والتسمية التوضيحية.

كما اختبرت انستقرام ميزة جديدة في اخر اصدار، لمساعدة ضعاف السمع على متابعة المحتوى المصور وفهم الأحداث، من خلال قراءة النصوص الظاهرة على الشاشة، وإضافة ملصق يحول الحديث في القصص الخاصة بهم إلى كلام مكتوب.

تنزيل انستقرام عربي للاندرويد

تنزيل انستقرام عربي للايفون

اترك رد