https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

خطوات اضافة تابع في حساب المواطن 1442

خطوات اضافة تابع في حساب المواطن 1442

0

خطوات اضافة تابع في حساب المواطن 1442

هذه خطوات اضافة تابع في حساب المواطن بسهولة ، مع توضيح الشروط الواجب توفرها عند اضافة تابع الى حساب المواطن ، كما يمكنك من خلالها تحديث البيانات لدى الاحوال المدنية واضافة التابع في سجل الاسرة.

بعد مراجعة الاحوال المدنية لتحديث البيانات في حساب المواطن واضافة التابع ، يمكنك بعد ذلك متابعة استكمال التسجيل من خلال البوابة الالكترونية لحساب المواطن ، حيث تحتوي على خيار تفاصيل الطلب، وبيانات التابع، واضافة التابع بعد تعبئة هذه البيانات قم بالنقر على حفظ.

شروط اضافة تابع في حساب المواطن :

هناك بعض الشروط يجب توافرها عند اضافة تابع في حساب المواطن :

  • ان يكون صاحب الطلب سعودي الجنسية مع وجود بعض الاستثناءات حيث بامكان من لديه ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل التسجيل في حساب المواطن.
  • أن يكون المستفيد مقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية
  • أن لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية
  • يجب عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون
  • ان تكون البيانات متوافقة مع بيانات الجهات ذات العلاقة.
  • ان يثبت استقلاليته من خلال الاوراق المطلوبة

تعتمد معايير الاستحقاق في برنامج حسبة حساب المواطن على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

من جانبه ، قال حساب المواطن أنه تم ايداع دفعة استحقاق شهر يونيو رسميا للمستفيدين من برنامج حساب المواطن ، وأوضح أن أي مستفيد لم يصله دعم الدفعة الأخيرة عليه مراجعة البنك، والتأكد من عدم إيداع الدفعة.

وأضافت أنه في حال لم يتم الإيداع بإمكانك رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي” المدفوعات”ونوع الطلب الفرعي” لم يتم استلام الدفعة ” من  خلال الرابط.

رابط اضافة تابع في حساب المواطن

اترك رد