https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاخضر الاصدار الجديد

تحميل واتس اب الاخضر الاصدار الجديد

0

تحميل واتس اب الاخضر الاصدار الجديد

كشفت واتس اب عن العديد من الميزات الجديدة التي سيجري العمل عليها واجراء تعديلات على تصميم واتساب على الهواتف ، وخاصة تغييرات في قائمة المحادثة على التطبيق .

وحسب التحديث الجديد سوف يشمل التغييرات اجراء تعديل على فواصل الاسطر في قائمة المحادثة ، وهذه تظهر في الصفحة الاولى على التطبيقات الخاصة بالمستخدمين ، حيث يستم من خلالها عرض اخر المحادثات والرسائل سواء مع الاصدقاء او القروبات.

وأعلن موقع وبيتا إنفو إن تطبيق التراسل الشهير واتس اب الاخضر سوف يجري العديد من التغييرات الخاصة بتصميم نسخة الهواتف الأندرويد، ومن أهمها إدخال جميع التغييرات التي تتعلق بالقائمة الخاصة بالدردشة على التطبيق.

مميزات واتس اب الاخضر :

و سيتم اضافة شريط جديد خاص بالخدمة على الواتس اب ويجب الموافقة عليه ، كما سوف يدعم واتس اب دعم تشغيل عدة اجهزة وفتح تطبيق الواتس اب على اكثر من هاتف واحد في نفس الوقت .

كما سوف يصبح بامكان المستخدم الحصول على نسخة خاصة من واتس اب على سطح المكتب والاستفادة من الميزات الجديدة مثل المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو، وهذه الميزة الجديدة منافسة لتلك الميزة الموجودة في تطبيق زووم .

ولعل ابرز الميزات الجديدة في واتس اب الاخضر الجديد ، سوف يصبح بامكان المستخدم القدرة على لصق الصور ومقاطع الفيديو في شريط المحادثة وارسالها بشكل فوري وسريع .

من جانبه قالت واتس اب أنها وضعت بالفعل خططا لحملة إعلانية للتشفير من طرف إلى طرف لكن هناك سببًا إضافيًا للحديث عن الميزة ، وستتوفر الامكانيات الجديدية المتعلقة بالتواصل مع الشركات فقط بعد الموافقة على التحديث.

تحميل واتس اب الاخضر للايفون

تحميل واتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد