https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاصدار الجديد بدون انترنت

تحميل واتساب الاصدار الجديد بدون انترنت

0

تحميل واتساب الاصدار الجديد بدون انترنت

كشفت واتساب عن ميزة جديدة سيتم اضافتها الى تطبيقها واتس اب تعمل على تشغيل الواتساب على 4 اجهزة مرة واحدة دون انترنت ، وهذه الميزة ستكون متاحة لمن وافق على التحديثات الجديدة من واتس اب .

وستتيح هذه الميزة امكانية فتح الواتس اب على عدة اجهزة بسهولة ومن المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مبختبري الإصدار التجريبي الخاص بهواتف “أندرويد” و”آيفون”.

كما يعمل هذا التحديث الجديد على نقل جميع سجلات المحادثات على الواتس اب بين الاجهزة ، بالاضافة الى اجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الاجهزة المرتبطة بسهولة ، ولن يتمكن من لم يقبلوا التحديثات من تلقي المكالمات والرسائل بعد إطلاق المزايا».

وبعد اطلاق الميزة الجديدة رسميا سوف يصبح بامكان المستخدم القدرة على ربط 4 اجهزة مع حسابهم على الواتس اب، كما سيسمح للمستخدمين أيضا بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة “أندرويد” و”آيفون .

كما تقدم واتساب خدمة عبر رابط راسلني وهذه الميزة لمن يرغب في جعل الأشخاص يتواصلون معه دون الحاجة لأعطائهم رقم هاتفه. تصلح هذه الخاصية للتواصل مع الأرقام الغير مسجلة.

تعمل خاصية رابط راسلني بطريقة سهلة حيث تعطيك رابطاً خاصاً برقمك ويمكن لأي شخص يضغط على هذا الرابط أن يتواصل معك دون أن يعرف رقم هاتفك سابقاً.

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد