https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل ويندوز Windows 11 الجديد عربي

تحميل ويندوز Windows 11 الجديد

0

تحميل ويندوز Windows 11 الجديد عربي

كشفت مايكروسوفت عن الاصدار الجديد من ويندوز Windows 11 الجديد مع ميزات هائلة ، ونسخة خفيفة لا تتطلب مواصفات عالية بالاضافة الى تصميم جديد وادوات واصوات جديدة بالاضافة الى تشغيل تطبيقات الهواتف علي الكمبيوتر .

في ويندوز 11 يحتوي على واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام مع توفير متجر مايكروسوفت يحتوي على كل التطبيقات ، كما يضم الويندوز 11 شكل جديد لقائمة ابدأ مع تحديث شكل زر ابدأ .

يحتوي ويندوز 11 على أوضاعًا داكنة وفاتحة محدث وهي أفضل من تلك الموجودة في ويندوز 10 ، كما يحتوي على نظام تشغيلي لحفظ التطبيقات من خلال تخطيطات Snap Group ، كما يدعم الشاشات المتعددة .

مميزات ويندوز 11 :

  • اعادة تصميم متجر مايكروسوفت لتحميل التطبيقات
  • دعم الشاشات المتعددة
  • دعم اللمس والكتابة بالقلم
  • اضافة برنامج مايكروسوفت تيمز الى شريط المهام
  • واجهة سلسة وأصبح اقل استهلاكا للاداء
  • دعم العاب الاكس بوكس بجودة عالية

عملت مايكروسوفت في Windows 11 على تقليل التحديثات الغير لازمة بنسبة 40% ، كما أنه أصبح أكثر كفاءة ويقلل استهلاك البطارية والموارد ، ونظرا للعمل والتعلم عن بعد هذه السنوات قامت مايكروسوفت بدمج مايكروسوفت تيمز مباشرة في شريط المهام لتسهيل الوصول اليه .

كما يدعم ويندوز 11 التشغيل باللمس كما يتم إجراء تحسينات على الكتابة بالحبر والكتابة بالصوت. ويدعم ويندوز 11 أيضًا الملاحظات اللمسية مع أقلام معينة.

وأضافت مايكروسوفت ميزة جديدة وهي Auto HDR ووهذه الميزة رائعة لمحبي الألعاب على  Xbox Series X و Xbox Series S، جزء من ويندوز 11.

ويتضمن هذا أيضًا xCloud المدمج في تطبيق إكس بوكس هذا، بحيث يمكنك بث الألعاب من سحابة مايكروسوفت أيضًا، وتتوفر التطبيقات مباشرة من متجر ويندوز الجديد وتدعمها تقنية Intel Bridge. ويمكن تثبيت تطبيقات أندرويد ضمن النظام عبر شريط المهام أو وضعها بجانب تطبيقات ويندوز التقليدية.

تحديث ويندوز 11 Windows :

قررت مايكروسوفت أن تحميل او تحديث ويندوز 11 سوف يكون عن طريق ترقية مجانية لمستخدمي ويندوز 10 ، ويجب على جهاز الكمبيوتر ان يوفر الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة للتشغيل والتي تشمل وحدة معالجة مركزية 64 بت، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت.

كما يمكن تحديث ويندوز 11 من خلال Windows Update بالطريقة نفسها التي تم بها توفير تحديثات ويندوز 10 سابقًا.

تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت هنا

اترك رد