https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر اخر اصدار

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر اخر اصدار

اعلنت واتس اب عن ميزات جديدة في الاصدار الاخير من تطبيقها ، تتضمن اعادة اعادة توجيه حزم الملصقات لأي جهة اتصال ، بالاضافة الى خيار يمكن المستخدم من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة لمرة واحدة ثم تختفي ذاتيا .

الميزة الجديدة التي تشمل اعادة توجيه حزم الملصقات للاصدقاء ، يجب أن يتم تنزيل تلك الحزم التي يريد المستخدم اعادة توجيهها في الواتس اب ، كما أعلنت  عن اعادة تصميم شكل الرسائل الصوتية ، حيث أصبحت شكل موجة عند تشغيل الرسائل الصوتية .

ولعل ميزة واتس اب الاخضر الجديدة وهي اختفاء الصور ومقاطع الفيديو التي تم ارسالها ومشاهدتها مرة واحدة تلقائيا ، هي أفضل الميزات الجديدة وتساعد على توفير المساحة في الهاتف والواتس اب ، وهي نفس تلك الميزة الموجودة في انستقرام .

كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على واتس اب :

  • 1. اطلب من صديق إضافة رقم الشخص الذي حظرك وتحديث جهات اتصال WhatsApp الخاصة به.
  • 2. يجب على هذا الشخص الثالث إنشاء مجموعة WhatsApp وإضافة هذا الشخص وأنت.
  • 3. لكي تكون المحادثة خاصة ، يجب أن يغادر الصديق المذكور مجموعة WhatsApp وسيبقى الاثنان فقط.

وسبق ان كشفت واتساب عن ميزة تسريع المحادثات الصوتية ، وهذه الميزة تعمل على تسريع تشغيل الملاحظات الصوتية للمحادثات (الصوتية) ، مما يسمح بالاستماع بسرعة عادية ، أسرع بنسبة 50 بالمائة.

ودخلت تليغرام في منافسة قوية مع الواتس اب بتضمين ميزة محادثات الفيديو الجماعية ، وستقتصر مكالمات الفيديو حالياً على 30 شخصاً وستزداد قريباً، كما سيتم توسيع المحادثات الصوتية لدعم الأحداث المباشرة.

تنزيل واتس اب الاخضر للايفون

تنزيل واتس اب للاندرويد

اترك رد