https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل متجر بلاي ستور اخر اصدار

تحميل متجر بلاي ستور

0

تحميل متجر بلاي ستور اخر اصدار

مع التحديث الجديد في متجر بلاي ستور ، والذي يأتي مع ميزات جديدة لتحسين التطبيقات والالعاب وسهولة البحث عنها ، وحل مشكلة توقف تطبيق متجر جوجل بلاي عن العمل اثناء فتحه او عند تثبيت تطبيق او لعبة .

عملت جوجل من خلال التحديث الاخير على اعادة تصميم واجهة متجر بلاي ستور ، وتجنب استهلاك الذاكرة على الهاتف ، وبالتالي أصبح يعمل بشكل اسرع مع سهولة الوصول الى التطبيقات والالعاب حسب فئة البحث المتاحة .

متجر جوجل بلاي ستور يضم أكثر من 3 مليون تطبيق او لعبة متاحة للتثبيت ، وهو أكبر سوق للالعاب والتطبيقات حيث بلغ عدد مرات تحميل بلاي ستور 80 مليار مرة ، كما تم اضافة خيار مواكبة المستجدات الجديدة .

تحميل متجر بلاي :

وفي تحديث جديد قررت شركة جوجل الابتعاد عن تثبيت تطبيقات APK ، ومع اقتراب وجود ملفات APK، قد يكون من الصعب تحميل تطبيقات أندرويد الشائعة عبر ويندوز 11 في الوقت الذي تتوفر فيه الميزة،  ويعمل تنسيق حزم تطبيقات أندرويد مع متجر جوجل بلاي فقط، الذي يعتمد على خدمات جوجل بلاي. التي يبدو أنها لا تدعم ويندوز 11.

يحتوي متجر بلاي على ميزة جديدة وهي اظهار اهم التطبيقات او الالعاب مع اتاحة الاستخدام التجريبي لها ، كما تم اضافة فلاتر مخصصة للبحث للوصول الى نتائج سريعة والحصول على التطبيق او اللعبة المراد تثبيته على الهاتف .

كما تم إضافة تصنيفات جديدة فيما يتعلق بالألعاب والتطبيقات حيث تم إضافة أقسام جديدة مثل قسم الاستخدام المبكر للتطبيقات التي لم يتم طرحها نهائيا .

تحميل متجر بلاي ستور هنا

اترك رد