https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي اخر نسخة

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي

0

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي اخر نسخة

كشفت واتساب عن العديد من الميزات الجديدة في اخر نسخة من واتساب الاخضر مثل تغيير حجم صورة الملف الشخصي للحساب ، بالاضافة الى مشاركة الرسائل المختفية على واتس اب .

وقالت واتساب ان ميزة تعديل صورة الملف الشخصي على واتس اب ، تسهل على المستخدم اظهار تفاصيل الصورة بحجم اكبر كما أصبح بامكان المستخدم عرض صور تحتوي على خلفيات ذات جودة وحجم أكبر وبالتالي اظهار كافة التفاصيل في صورة الملف الشخصي .

واتساب الاخضر اخر اصدار 2021 :

كما عملت واتس اب على تصغير صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال عند فتح المحادثة ، لتكوين شكل جمالي دون استهلاك المزيد من العناصر في المحادثة وأن الهدف منها تقليل تلك المساحة المتواجدة في الأعلى لاظهار تلك الخصائص المُتوقع ظهورها قريبا، وإن كان لا يوجد معلومات متوفرة لدينا حتى الآن حول تلك الخصائص الجديدة المزمع اضافتها.

اما الميزة الأخرى التي كشفت عنها الواتساب هي خيار مشاركة المحادثات المختفية على واتساب ، وهذه الرسائل تم ارسالها من احد جهات الاتصال وقام خلالها بتفعيل خيار التدمير الذاتي للرسائل بعد وقت معين ، حيث كان يقوم المستخدم بأخذ صورة لقطة شاشة لتلك الرسائل المختفية لمشاركتها فيما بعد .

واذا كانت هذه الرسالة عبارة عن مقطع فيديو فأنت هنا لن تستطيع مشاركته ، لكن في الاصدار الجديد عملت واتساب على تسهيل هذا الخيار حيث أصبح بامكان المستخدم بمشاركة مثل تلك الرسائل التي ميزها أصحابها عند إرسالها لك بالاختفاء بعد فترة وجيزة .

تنزيل واتساب الاخضر للاندرويد

تنزيل واتساب للايفون

اترك رد