https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاخضر الجديد اخر نسخة

تحميل واتساب الاخضر الجديد

0

تحميل واتساب الاخضر الجديد اخر نسخة

كشفت واتساب عن ميزة جديدة في الاصدار الجديد من تطبيق التراسل الفوري ، وتسمح بتشغيل واتس اب على اربعة اجهزة في وقت واحد حتى اذا كانت بطارية الهاتف المتواجد عليه الواتس اب فارغة .

كما يدعم هذا الخيار الجديد تشغيل واتساب الاخضر على عدة اجهزة متصلة في نفس الوقت ، حتى لو كان الهاتف الموجود عليه واتساب غير متصل بالانترنت ،  وسيتصل كل جهاز بحساب المستخدم على تطبيق واتس آب بصورة مستقلة  ويحتفظ بخاصية التشفير بين الطرفيات للمراسلات التي تستهدف ضمان خصوصية المحادثات.

وكشفت واتساب انها طورت خاصية جديدة للمحافظة على خاصية التشفير بين الاطراف ، مع ضمان تحقيق الانتقال المتزامن للبيانات مثل اسماء جهات الاتصال وأرشيف المحادثات بين الأجهزة المتعددة.

وسوف يصبح بامكان المستخدم في اخر نسخة من واتساب فتح حسابه وتشغيله على عدة اجهزة دون الحاجة إلى استمرار فتح الحساب على هاتفه الذكي، مع المحافظة على أمن وسرية المحادثات والبيانات.

كما سيتمكن مستخدمو واتساب من الاستمتاع بمحادثات الفيديو والصوت على واتس آب للكمبيوتر الشخصي بدون هواتفهم،

وسيكون بإمكان ما يصل إلى أربعة أجهزة أخرى غير مصاحبة للهاتف – مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية – الاتصال بواتس آب بشكل مستقل عن الهاتف الذكي، كجزء من التغيير.

من جانبه كشفت واتساب عن ميزة جديدة وهي تشفير النسخ الاحتياطية للمحادثات بشكل مستقل في السحابة ، ويجب أن يحتفظ الاشتراك بسجل الدردشة والوسائط احتياطيًا بشكل آمن، مع التحذير المهم بأنه إذا نسيت رمز المرور / فقدت مفتاح الاسترداد المكون من 64 رقمًا ، فسيتم قفلها نهائيًا .

تحميل واتساب الاخضر للاندرويد

تحميل واتساب للايفون

اترك رد