https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سوق بلي الجديد اخر اصدار 2021

تنزيل سوق بلي الجديد

0

تنزيل سوق بلي الجديد اخر اصدار 2021

سوق بلي هو اروع متجر لتحميل جميع الالعاب والتطبيقات على هاتفك بسهولة ، مع العديد من الميزات مثل توفير خيارات للبحث عن افضل التطبيقات المتاحة والبحث عنها حسب الفئة .

مع متجر سوق بلي يمكنك اضافة عدد غير محدود من حسابات Google Play من اجل تثبيت الالعاب والتطبيقات ويمكنك التبديل بين هذه الحسابات بسهولة من خلال الخطوات التالية :

1. في Google Play ، حدد موقع الرمز بالأحرف الأولى من اسمك أو صورة الملف الشخصي. يجب أن يكون في الزاوية العلوية اليمنى في مربع البحث.

2. سيؤدي النقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك إلى إظهار قائمة بجميع الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول إليها حاليًا على جهازك. سيكون الشخص الذي تستخدمه في الوقت الحالي في المقدمة ، وسيكون الآخرون أسفل الخط.

3. اضغط على أحد الحسابات الأخرى ، وسيقوم Google Play بالتبديل إليه.

واعلن فريق متجر سوق بلي عن اطلاق احدث اصدار من Nova Launcher ويحمل الرقم 7 وهو متاح بشكل تجريبي على متجر جوجل بلاي ، ويتضمن الاصدار الجديد رسوم متحركة جديدة وتعديلات جديدة على التصميم وبحث نوفا المحسن .

حل مشكلة التنزيل معلق في سوق بلي :

  • انتقل إلى اعدادات الهاتف قم قم باختيار > تطبيقات.
  • حدد سوق بلي من قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك.
  •  إذا لم تتمكن من العثور على متجر بلاي على قائمة التطبيقات. ابحث عن خيار عرض نظام أو جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز.
  • مرة واحدة بالنقر على معلومات المتجر، مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات واضحة. إذا كنت على المارشيملو أو أعلى إصدارات أندرويد، حدد التخزين، ومن ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من هناك.

تنزيل سوق بلي هنا

اترك رد