https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل برنامج لايكي لايت مجاني اخر اصدار 

تنزيل برنامج لايكي لايت مجاني

0

تنزيل برنامج لايكي لايت مجاني اخر اصدار

برنامج لايكي لايت Likee Lite هو نسخة مصغرة عن تطبيق لايكي وهو اروع تطبيقات الشبكات الاجتماعية يهتم بمشاركة مقاطع الفيديو واضافة الفلاتر والتعديلات على الوجه .

لايكي لايت ياتي مع ميزات جميلة أبرزها استهلاكه لمساحة صغيرة لا تتجاوز 15 ميغا من مساحة الهاتف ، كما يحتوي على خيار تقليل استهلاك البيانات وبالتالي هو مفضل لاجهزة الهاتف القديمة والدول التي يتواجد بها اتصال انترنت ضعيف .

مع برنامج لايكي لايت يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الاصلية القصيرة واضافة التعديلات عليها وتحسين مقاطع الفيديو بأستخدام المؤثرات ، كما يحتوي على فلتر للفيديوهات والكاميرا وهو شبيه بتطبيق تيك توك .

مميزات برنامج لايكي لايت :

مع لايكي لايت مجاني Likee يمكنك استكشاف احدث مقاطع الفيديو الرائجة والتعليق عليها والاعجاب بها ومشاركتها ، كما يحتوي على قائمة مخصصة للفيديوهات الحصرية ، كما تستطيع حفظ اي مقطع فيديو يعجبك .

يمكنك اكتشاف أفضل مقاطع الفيديو والأشخاص الرائعين والأرواح الممتعة من جميع أنحاء العالم ، وتستطيع أيضا تجميع صور و تحويل الصور إلى مقاطع فيديو أو فيديوهات موسيقية بنقرة واحدة .

يمكنك الإعجاب بمقاطع الفيديو أو التعليق عليها أو مشاركتها على برنامج لايكي لايت كما تريد والتفاعل مع منشئي المحتوى ، كما يحتوي على ملصقات جميلة بشكل لا يصدق لإضافتها إلى وجوه الناس ، كما يحتوي على قائمة يومية مخصصة للفيديو للمستخدمين وفقاً لاهتماماتهم.

تنزيل لايكي لايت للايفون

تنزيل برنامج لايكي لايت للاندرويد

اترك رد