https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب عمر الازرق اخر تحديث 2021

تنزيل واتس اب عمر الازرق

0

تنزيل واتس اب عمر الازرق اخر تحديث 2021

واتس اب عمر الازرق هو نسخة تمتلك العديد من الميزات مثل اخفاء الظهور عن الجميع واخفاء قراءة الرسائل ورؤية حالات الواتس اب وقراءة الرسائل المحذوفة وتخصيص خلفيات والوان لكل محادثة .

مع واتس اب الازرق أصبح بامكانك تفعيل خاصية الوضع الداكن ، واضافة خيار معرفة التي تم حذفها وقراءتها ، كما يحتوي على خاصية فصل المحادثات مثل تلك الموجودة في تلغرام .

يمكنك في الواتس اب بلس الازرق اخفاء اخر ظهور لك عن الجميع واخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي واخفاء جاري الكتابة واخفاء انك شاهدت حالة واتس اب لاي شخص وتم تعديل الاشعارات مثل تغيير لون من هو الشخص الذي يكون متصل الان .

كما تستطيع ايضا ارسال رسائل دفعة واحدة الى جميع جهات الاتصال بالاضافة الى زخرفة النصوص وتغيير لون الخط وتخصيص خلفية للدردشة كما يحتوي على خيار الترجمة لأي لغة .

في واتس اب عمر الازرق يمكنك ارشفة المحادثات وتفعيل خيار اختفاء الرسائل بشكل تلقائي وميزة عدم حفظ مقاطع الفيديو او الصور على استوديو الهاتف بالاضافة الى خيار البحث المتقدم داخل المحادثة وميزه اعاده توجيه الرسائل الى عدد غير محدد.

يمكنك أيضا فرز المحادثات حسب الترتيب واضافة المزيد من المؤثرات للمحادثات وخيار تحديد كل جهات الاتصال في الشاشة الرئيسية كما تم تعديل لون الاسماء عند اضافة عضو جديد لاي مجموعة..

تنزيل واتساب عمر الازرق

اترك رد