https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي اخر نسخة

تحميل الواتس اب الاخضر

0

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي اخر نسخة

كشفت واتس اب عن تحديث جديد في اخر نسخة من الواتس اب الاخضر ، وهي ميزة تعمل على اخفاء المحادثات المؤرشفة بشكل دائم بالاضافة الى خيار تفعيل استقبال اشعارات الرسائل الجديدة لنفس المحادثة .

الخيار الجديد من واتس اب يتيح للمستخدم تنظيم المحادثات وتحديد الاولوية لكل محادثة وترتيبها حسب الأهمية ، وسوف تبقى المحادثات المؤرشفة ، مكتومة ومؤرشفة ولن يتم تغييرها مرة أخرى .

حيث كان في الاصدار السابق من واتس اب يتم ارشفة محادثات الواتس اب مع عدم الحصول على اشعارات للرسائل الجديد لاي محادثة تم أرشفتها .

والتحديث الجديد من الواتس اب يتيح للمستخدم اخفاء المحادثات المؤرشفة عن العرض ، مع توفير امكانية التحقق منها في الأرشيف واعادة تفعيلها متى تريد .

في التفاصيل، تتيح لك الأرشفة عبر المنصة تنظيم رسائلك الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة. وتظل محادثاتك المؤرشفة الآن مؤرشفة ومكتومة. ولكن يمكنك تغييرها مرة أخرى.

وشكلت عودة ظهور المحادثات المؤرشفة بصندوق الوارد في حال إرسال رسالة جديدة، إشكالية كبيرة كانت تواجه المُستخدمين، قبل أن ينجح الموقع في تجاوزها.

إخفاء الدردشات المؤرشفة بشكل دائم، مع إمكانية استقبال إشعارات الرسائل الجديدة لنفس الدردشة.

وتهدف الميزة الجديد من الواتس اب الاخضر إلى الاحتفاظ بسلسلة الرسائل النشطة التي تأتي من بعض الدردشات خارج صندوق الوارد، مع إمكانية الوصول إليها بعد ذلك.، وهذا الخيار الجديد يجعل المحادثات هذه مخفية في مجلد الدردشات المؤرشفة افتراضيًا.

تحميل الواتس اب للايفون

تحميل الواتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد