https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

واتساب تطلق ميزة جديدة لاخفاء المحادثات

واتساب تطلق ميزة جديدة لاخفاء المحادثات

0

واتساب تطلق ميزة جديدة لاخفاء المحادثات

كشفت واتساب عن ميزة جديدة تعمل على اخفاء المحادثات مع بقاء المحادثات مؤرشفة او مؤرشفة ومخفية حتى لو قمت بارسال محادثة جديدة ، وذلك في الاصدار الجديد من واتس اب الاخضر .

وتعمل الميزة الجديدة على تنظيم الرسائل والمحادثات واختيارها حسب الاهمية ويمكن تغيير الخيار في حال اخترت المحادثات المؤرشفة الآن مؤرشفة ومكتومة كما يتيح لك هذا الخيار عدم تلقي اشعارات حول المحادثات المؤرشفة، ويستطيع المستخدم اخفاء المحادثات عن العرض واستعراضها من خلال الارشيف لاعادة تفعيلها في أي وقت

واتساب تضيف ميزة وضع الاجازة :

كما عملت واتساب في النسخة الجديدة من التطبيق على تفعيل ميزة وضع الاجازة وهي خاصة بالمحادثات المؤرشفة فيما أعرب العديد من المستخدمين عن إحباطهم من عودة ظهور المحادثات المؤرشفة ضمن صندوق الوارد الخاص بهم كلما جرى إرسال رسالة جديدة.

واتساب تطلق خيار نقل المحادثات من الايفون الى الاندرويد :

تعمل واتساب حاليا على اضافة خيار جديد لنقل المحادثات من الايفون الى الاندرويد بسهولة وذلك من خلال اداة استعادة البيانات الموجودة في الاندرويد ، وهذه الخدمة تعمل على نقل البيانات من هاتف الى آخر .

وسيتيح الاصدار الجديد نقل المحادثات من هواتف ايفون الى اندرويد وبالرغم من دعم الأجهزة المتعددة الذي تم تقديمه مؤخرًا في إصدار تجريبي من التطبيق. ولكن القيود المفروضة على هاتف ذكي واحد فقط لا تزال قائمة، وهذا يعني أنه لا توجد طريقة سهلة لنقل رسائل المنصة من آيفون إلى أندرويد.

ولا تعمل هذه الميزة حاليًا لأن واتس اب تحتاج أولاً إلى تشغيل إعدادات الترحيل المطلوبة، وقد يحدث هذا عاجلاً وليس آجلاً حيث تعمل المنصة على خيارات النقل.

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب الجديد للاندرويد

اترك رد