https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل مايكروسوفت تيمز للطلاب مجاني اخر اصدار

مايكروسوفت تيمز للطلاب

0

تنزيل مايكروسوفت تيمز للطلاب مجاني اخر اصدار

مايكروسوفت تيمز للطلاب هو افضل برنامج لمتابعة المحاضرات والدروس المدرسية وعقد الاجتماعات والمؤتمرات واجراء الاتصالات عن بعد وهو افضل تطبيق للطلاب للتواصل مع المعلمين .

مع مايكروسوفت تيمز يمكنك انشاء القنوات وتحديد موعد اجتماع وتشغيل ترجمات اللغة ليتم ترجمة اي اجتماع للغة التي تريدها ، بالاضافة الى مشاركة الملفات وحفظها ، كما يمكنك ارسال دعوات للطلاب لحضور المحاضرات واجراء مكالمات صوتية او فيديو .

يوفر مايكروسوفت تيمز اخر اصدار ميزة المحادثات الجماعية وهي اروع ميزة بين الطلاب والمعلم كما يمكنك الاجابة عن الاسئلة خلال المحاضرة ، كما يمكنك الرسم، والتصميم، والكتابة على لوحة رقمية مشتركة أثناء الاجتماعات.

تستطيع أيضا دعوة ما يقارب 100 طالب الى مايكروسوفت تيمز ، ويمكنك اجراء عدد غير محدود من المكالمات الصوتية والفيديو او الاجتماعات الافتراضية عن بعد.

يمكن للمسؤول التواصل مع المؤسسات والاعضاء الصغيرة والكبيرة من خارج المؤسسة ، والوصول الى 500 الف مستخدم داخلي وخارجي ، كما يوفر البرنامج خدمة التخزين على السحابة للملفات ما يصل الى 10 جيجابايت

ويدعم الاصدار المجاني من برنامج تيمز Microsoft Teams تحديد اجتماع مع الاعضاء لمدة تصل الى 60 دقيقة ويمكن اضافة ما يقارب 100 شخص الى الاجتماع ، كما يحتوي على خيار تنسيق الرسائل وتغيير اللون واضافة المخططات والمشاريع بالاضافة الى خيار البحث الذكي عن الملفات وخيار اضافة وازالة الاعضاء من الاجتماع .

كما يمكنك الاختصار في لوحة المفاتيح من خلال شريط البحث وتستطيع أيضا رؤية جميع الأنشطة الحديثة عبر قنواتك .

تنزيل مايكروسوفت تيمز هنا

اترك رد