https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي الجديد 2021

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي

0

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي الجديد 2021

واتس اب الاخضر الاصلي يوفر العديد من ميزات التراسل الفوري وابرزها عدم اظهار المحادثات التي تريدها وارشفتها للرجوع اليها في وقت لاحق ، كما اصبح بامكان المستخدم فتح واتس اب من عدة اجهزة دون الحاجة الى وجود اتصال انترنت بالهاتف .

الميزة الجديدة في واتس اب الاخضر والتي تدعم فتح الواتساب من عدة اجهزة سواء سطح مكتب او لوحي دون ان يكون الهاتف متصل بالانترنت وحتى لو كانت البطارية فارغة اصبح بامكانك الوصول الى حسابك على الواتس اب من اي مكان .

واتس اب الاصلي :

كما قدمت واتس اب العديد من الخيارات لحل مشكلة تنزيل او ارسال الصور ومقاطع الفيديو حيث أوضحت انه يجب التحقق اولا من اتصال الهاتف بالانترنت كما يجب عدم وضع قيود على استخدام بيانات الهاتف .

اما الخيار الثاني يجب التحقق من صحة التاريخ والوقت على الهاتف وذلك لان عدم تعيين التاريخ بشكل صحيح يؤدي الى عدم تنزيل وسائط الواتساب على هاتفك .

كما أوضحت انه يجب توفير مساحة كافية في الهاتف حتى يتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي على هاتفك ، بالاضافة الى منح الاذن للواتساب بتخزين ملفات الوسائط لكي يتم حفظها تلقائيا في معرض الهاتف .

كما أوصت واتس اب بتحديث التطبيق الى اخر نسخة من اجل الاستفادة من جميع المميزات الجديدة في واتساب الاخضر .

في واتساب الاعمال يتوفر خيار الرد السريع وهي خاصية تساعد في الرد على الأسئلة المتكررة بشكل سريع جدًا بمجرد الضغط على أزرار بسيطة ولذلك سوف تحتاج إلى إنشاء اختصار مميز لكل رد سريع .

تنزيل واتس اب الاخضر للايفون

تنزيل واتس اب الاصلي للاندرويد

اترك رد