https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل متجر Play للموبايل اخر تحديث 2021

تحميل متجر play للموبايل

0

تحميل متجر Play للموبايل اخر تحديث 2021

مع الاصدار الاخير من متجر play للموبايل تم اضافة ميزة الامان الجديدة والتي تتيح لمستخدم جوجل بلاي معرفة المعلومات التي يقدمها كل تطبيق او لعبة قبل تثبيتها .

ويوفر متجر play الاصلي في اخر تحديث ميزة اللعب اثناء التحميل وهذا الخيار يتيح للمستخدم امكانية تشغيل الالعاب اثناء التحميل وهو أمر كان يعانيه المستخدمون أثناء تحميل ألعاب ثقيلة تستهلك وقت ومساحة كبيرة.

كما اعلن جوجل بلاي ستور عن ميزة التنزيل الجديدة والتي تساعد على تسريع تحميل وتشغيل الالعاب دون استهلاك الطاقة كما ان ميزة اللعب اثناء التحميل تمكّنك من الدخول في اللعب في ثوانٍ من قائمة المتجر بينما حيث تستمر اللعبة في التنزيل في الخلفية”.

مميزات متجر جوجل play :

وبلغ عدد مستخدمي متجر play للموبايل اكثر من 2.5 مليار مستخدم نشط شهريا وبلغ معدل عمليات تثبيت الالعاب او التطبيقات اكثر من 140 مليار تحميل

ميزة اللعب اثناء التحميل في سوق play تأتي في الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد 12 توفر تجربة رائعة لمحبي الالعاب ،  حيث أن 400 ميجابايت من الألعاب أصبحت متاحة في آخر 10 ثوانٍ بدلاً من عدة دقائق .

كما أطلقت جوجل بلاي play ميزات جديدة وهي عبارة عن لوحة تحكم جديدة للاعبين من اجل تسهيل الوصول الى الاعدادات المهمة اثناء اللعب مثل القدرة على تسجيل الشاشة وضبط السطوع بسهولة من خلال لوحة تحكم مختصرة .

ويعمل متجر جوجل بلاي ستور حاليا على اطلاق ميزة الامان المحسن لجميع المستخدمين ويجب على جميع مطوري الالعاب والتطبيقات توفير معلومات مفصلة وكاملة عن كل تطبيق والمعلومات التي يتم جمعها.

تحميل متجر play للموبايل

اترك رد