https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاصلي اخر اصدار 2021

تنزيل واتس اب الاصلي

0

تنزيل واتس اب الاصلي اخر اصدار 2021

كشفت واتس اب عن تحديث جديد للرموز التعبيرية على الواتس اب باضافة اكثر من 217 رمز تعبيري جديد واشكال ايموجي بالاضافة الى ميزة الاحتفاظ بالرسائل المؤرشفة للاطلاع عليها في وقت لاحق .

ميزة الاحتفاظ بالرسائل المؤرشفة في واتس اب تسهل ترتيب وتنظيم المحادثات ولن يظهر المزيد منها عند تلقي رسالة ، وسيتم أرشفة المحادثات في مجلد وحتى عند ظهور رسالة جديدة من تلك الدردشات، وحتى الآن كانت الدردشات المؤرشفة تخرج من مجلدها كلما ظهرت رسالة جديدة.

من جانبه ، قالت واتس اب انها عملت على حل مشكلة تسجيل خروج المستخدمين من حساب واتس اب بشكل تلقائي ، وشكى بعض المستخدمين من ظهور رسالة : رقم هاتفك لم يعد مسجلاً فى واتس آب على هذا الهاتف. قد يكون هذا بسبب تسجيلك له على هاتف آخر، إذا لم تقم بذلك، فتحقق من رقم هاتفك لتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك “.

فيما أوضحت واتس اب ان المشكلة التي أدت الى تسجيل خروج المستخدمين من واتس اب حدثت بسبب خطأف تقني ، وتم العمل على حلها .

وقالت واتساب أنه يمكن للمستخدمين زيادة حماية حساب الواتس اب الاصلي بسهولة عبر اتباع عدة خطوات تشمل :

التحقق من التشفير التام بين الطرفين ، وتشغيل اشعارات الأمان ، وتمكين التحقق بخطوتين ، التحكم في اعدادات الخصوصية من خلال اظهار الصورة وبيانات الملف الشخصي لك انت او للاصدقاء ، وتعطيل النسخ الاحتياطي على السحابة لتجنب حفظ المحادثات ، قفل بصمة الاصبع وعند تفعيل هذا الخيار تستطيع استخدام بصمة إصبعك لفتح التطبيق، ومع ذلك، ستظل قادرًا على الرد على المكالمات حتى عندما يكون ”واتس أب“ مغلقًا.

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس اب الاصلي للاندرويد

اترك رد