https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي مجاني اخر اصدار

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي

0

تنزيل واتساب الاخضر الاصلي مجاني اخر اصدار

كشفت واتساب عن الميزة الجديدة في تطبيقها للتراسل الفوري والتي تتيح نقل المحادثات والمحتوى بين هواتف اندرويد والايفون دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات أخرى على الهاتف .

الميزة الجديدة في واتساب الاخضر تم الكشف عنها اليوم خلال حدث Unpacked ، وستكون الهواتف من نوع جالاكسي Z Fold3″ و”Z Flip3 ، اول من تعمل بهذه الميزة والتي تتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات من هواتف الاندرويد الى الايفون .

وستبدأ واتساب بطرح الميزة تدريجيا على هواتف سامسونج العاملة بنظام تشغيل اندرويد 10 واعلى ، لذلك يجب تحديث نظام الاندرويد على هاتفك للاستفادة من هذه الميزة حاليا ، وسيتم خلال الفترة القادمة تفعيلها على جميع اجهزة اندرويد والايفون الاخرى .

من خلال الميزة الجديدة في واتساب الاصلي سيتم نقل المحادثات من خلال اتصال هاتف الاندرويد وهاتف الايفون عبر كابل “USB-C” إلى “Lightning” الذي تم تضمينه بشكل ملائم مع جميع أجهزة “أيفون” الحديثة.

وللاستفادة من ميزة نقل الرسائل والمحتوى من الاندرويد الى الايفون في واتس اب ، يجب على مستخدمي واتساب توصيل الهاتف عبر كابل  USB-C إلى Lightning وتشغيل Smart Switch.

وبعد ذلك سوف يطلب منك مسح رمز الاستجابة ضوئيا من خلال هاتفك ، وتصدير سجل واتساب لاكمال النقل ثم تقوم بتسجيل الدخول الى واتساب على الجهاز الجديد واستيراد الرسائل .

وقالت واتساب إن تشفير الرسائل من النهاية للنهاية على التطبيق تسبب في صعوبة إطلاق هذه الخاصية حاليا .

تنزيل واتساب الاخضر للايفون

تنزيل واتساب للاندرويد

اترك رد