https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الرسمي الاخضر اخر اصدار 2021

تنزيل واتساب الرسمي

0

تنزيل واتساب الرسمي الاخضر اخر اصدار 2021

أعلنت واتس اب عن تحديث جديد في الاصدار الاخير من تطبيق التراسل الفوري وهو هام لمن يقوم بتغيير هاتفه من الاندرويد الى الايفون ، حيث يمكنك من نقل محفوظات المحادثات بسهولة الى الهاتف الجديد .

ويستطيع مستخدم واتس اب نقل سجل المحادثات ويشمل الرسائل والمحادثات الصوتية والصور ومقاطع الفيديوهات عند تغيير هاتفه من الايفون الى الاندرويد .

وسيتم اطلاق الميزة الجديدة في واتس اب بشكل اولي لهواتف سامسونج من نوع “Z Flip 3″ وZ Fold 3” ، لنقل المحادثات منه الى الايفون على أن يتم اطلاقها لجميع الهواتف خلال الفترة المقبلة .

وهذه الميزة تسهل عمليات نقل المحادثات من هاتف الى اخر بدلا من الحاجة الى كابل او تطبيق آخر لاتمام العملية ، حيث كان في السابق يتم استخدام اي كلاود لتخزين النسخ الاحتياطية من واتس اب لهواتف الايفون فيما يستخدم اصحاب هواتف سامسونج برنامج جوحل درايف لتخزين المحادثات .

وتسمح الميزة الجديدة في واتس اب الرسمي بالانتقال من نظام التشغيل iOS لهواتف الايفون إلى الأجهزة القابلة للطي الجديدة من سامسونج في البداية. وتسمح بالانتقال إلى أجهزة سامسونغ التي تعمل بنظام أندرويد 10 والإصدارات الأحدث في الأسابيع المقبلة.

وأوضحت واتس اب أن إنشاء مثل هذه الميزة لم يكن أمرًا بسيطًا، حيث يتم تشفير الرسائل عبر خدمتها من طرف إلى طرف افتراضيًا وتخزينها عبر أجهزة المستخدمين.

تنزيل واتساب الرسمي للايفون

تنزيل واتساب للاندرويد

اترك رد