https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2021

تحديث واتساب عمر

0

تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2021

واتساب عمر الازرق من افضل تطبيقات التراسل الفوري مع خيارات عديدة مثل تجنب حظر رقمك وارسال رسائل جماعية بضغطة زر واخفاء اخر ظهور واخفاء خيار انك قمت بقراءة الرسائل .

في الاصدار الجديد من واتساب عمر تم اضافة ميزة ارسال رسائل جماعية لكل جهات الاتصال بضغطة زر ، وهي ميزة مفضلة لمن يريد دعوة شخص او تهنئة او فرح وغيرها ، وهي متاحة فقط لجهات الاتصال التي دونت رقمك في دليل الهاتف سوف تتلقى رسالة القائمة .

يحتوي واتساب الازرق اخر اصدار على ميزة ترتيب المحادثات حسب الاهمية ، وارسال مقاطع فيديو ذات حجم كبير وبجودة عالية ، بالاضافة الى خيار حفظ حالات الواتس اب .

هنا أيضا الميزة الافضل وهي اخفاء اخر ظهور لك عن الجميع ، واخفاء جاري التسجيل وجاري الكتابة ، و إخفاء صحين الاستلام ، كما يوفر ميزة تجنب حظر الرقم المستمر على الواتس اب بالاضافة الى الرد على الرسائل دون الحاجة الى فتح واتساب .

كما يوجد في واتساب عمر الازرق خيار ارسال الرسائل لاكثر من الف شخص دفعة واحدة ، واختصار قراءة الرسائل بدلا من الضغط على زر عرض المزيد بالاضافة الى خيار انشاء محادثات فيديو جماعية .

يمكنك ارسال وتوجيه الرسائل لاكثر من الف شخص بضغطة زر واحدة وتحسين عرض المحادثات السريعة ويمكنك ايضا تفعيل خيار الرد الالي دون فتح واتساب الازرق .

وأيضا تفعيل خيار الوضع الليلي وارشفة المحادثات وخيار حذف الرسائل تلقائيا ، وميزة عدم التنزيل التلقائي للصور ومقاطع الفيديو على استوديو الهاتف.

تحديث واتساب الازرق

اترك رد