https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون

0

استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب في الايفون

أكثر ما قد يزعج المستخدم هو حذفه لبعض الرسائل المهمة في تطبيق الواتس اب عن طريق الخطأ، مقالنا اليوم هو عن طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب مثل الصور والمحادثات ومقاطع الفيديو الي تم حذفها من تطبيق الواتس اب في اجهزة الأيفون .

و تعددت الشروحات المتوفرة من أجل عملية استعادة الرسائل و المحادثات المحذوفة من تطبيق الواتساب في الأيفون، منها ما يتطلب تحميل و تثبيث برامج مساعدة، ومنها ما يتطلب الدخول في متاهات عديدة ، إلا أن الطريقة المثلى لإستعادة المحادتاث المحذوفة من تطبيق الواتساب في الأيفون، هي عموما سهلة و بخطوات بسيطة يمكنك استعادة الملفات و الرسائل التي تم حذفها ببساطة كل ما عليك و اتباع الخطوات التالية :

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب :

قم بفتح تطبيق الواتس اب داخل الأيفون و من تم التوجه إلى الإعدادات

قم بالنقر على الدردشات او Chats ثم توجه إلى الدردشة الإحتياطية Chat Backup

ثم تأكد من تفعيل خانة النسخ الإحتياطي التلقائي أو Auto Backup

و في حال كانت الخانة مفعلة كل ما عليك الآن هو إلغاء تثبيث التطبيق و من تم أعادة تثبيته بشكل جديد عن طريق تحميله من متجل آب ستور AppStore ، ثم قد بإضافة رقم هاتفك و القيام بعملية التحقق .

عند فتح التطبيق من جديد سيطلب منك البرنامج ما إذا كنت تريد إستعادة المحادتاث عن طريق الضغط على استعادة سجل الدردشات” او Restore Chat History   وهنيئا لك بإستراجاع الملفات و ايضا المحادثات الخاصة بك في تطبيق الواتساب. و يذكر أن هذه الميزة من أهم المميزات المتوفرة في تطبيق الواتساب على أجهزة الأيفون حيث تتيح لمستخدمي الواتساب على أجهزة آبل استعادة الرسائل المحذوفة .

إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية لجهازك على أيتونز بانتظام أو فشلت في استعادة النسخ الاحتياطي التلقائي في آي كلاود، ستحتاج إلى برنامج استرداد بيانات مستقل، مثل برنامج iMyFone D-Back iPhone أداة قوية لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة من الايفون

اترك رد