https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الرسمي اخر اصدار 2021

تنزيل واتس اب الرسمي

0

تنزيل واتس اب الرسمي اخر اصدار 2021

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في تطبيقها تسمى ردود فعل الرسائل ، حيث تتيح للمستخدم الرد على اي رسالة من خلال استخدام رمز تعبيري يوضح رد الفعل .

والميزة الجديدة في واتس اب الرسمي تسهل على المستخدم التعبير عن المحادثات المستقبلة من خلال رمز ايموجي دون الاضطرار الى كتابة رد فعله ، وهذه الميزة متوفرة في الشبكات الاجتماعية مثل ماسنجر وانستقرام وفيسبوك وسيجنال .

وسوف يصبح بامكان المستخدم على واتس اب اضافة ردود فعل على المحادثات الفردية ، ويجب تحديث الواتس اب لاحدث اصدار من اجل الاستفادة من ميزة رودود الفعل على المحادثات باستخدام الرموز التعبيرية ، وإذا تفاعل المستخدم مع رسالة معينة وكان الشخص الآخر يستخدم إصدارًا أقدم من التطبيق، فسيتلقى رسالة تطالبه بتحديث التطبيق.

وسبق أن كشفت واتس اب عن الميزة الجديدة وهي أرشفة المحادثات في مجلد آخر للاطلاع عليها في اي وقت ، ودون ظهور الخلاصات في الأرشيف وعند تفعيل هذا الخيار سيتم أرشفة أي رسالة تتلاقها في مجلد منفصل

وقالت واتس اب في تغريدة لها : لقد سمعنا أن المستخدمين يريدون أن تبقى رسائلهم في الأرشيف مخفية في مجلد الدردشات في الارشيف بدلاً من العودة إلى قائمة الدردشة الرئيسية عند وصول رسالة جديدة”.

ويمكن تفعيل ميزة الرسائل المؤرشفة من خلال الذهاب الى واتس اب ثم اختيار قسم “المزيد من الخيارات” في علامة التبويب “المحادثات”، ثم “محفوظات الدردشات” ، ثم “أرشفة كافة الدردشات”.

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس اب الرسمي للاندرويد

اترك رد