https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج وين اخر تحديث 2021

تحميل برنامج وين تكامل 2021

0

برنامج وين اخر تحديث يأتي مع العديد من الميزات الجديدة ، وهي تطبيق مهم لتوزيع المشتقات النفطية ومعرفة اماكن المحطات القريبة وأماكن توزيع المواد التموينية في سوريا .

يسهل برنامج وين way in على المستخدم ، معرفة موعد ومكان استلام المواد والمشتقات النفطية ، وهو متاح للجميع سواء كان حامل للبطاقة الذكية ام من غير حاملي البطاقة الذكية .

تم اصدار تحديث جديد لبرنامج وين تكامل ، ليسهل على المستخدم الحصول على الاشعارات واستلام رسالة بموعد ومكان المحطات القريبة لاستلام المشتقات النفطية .

مميزات برنامج وين اخر تحديث :

  • – تم اجراء تعديل على تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق
  •  قامت الشركة باضافة آلية الربط المكاني لمادة الخبز (ربط البطاقة الإلكترونية مع معتمد مادة الخبز) من خلال اختيار المعتمد الموجود بعد اختيار المحافظة ثم الناحية ثم الحي انتهاءً باختيار المعتمد الأقرب لصاحب البطاقة الإلكترونية
  •  آلية طلب مادة مازوت التدفئة من خلال تطبيق وين حيث تشمل الآلية عملية تعديل الكمية المطلوبة أو حذف الطلب

يعرض برنامج وين للمستخدم مقدار الدعم المتبقي له ، كما يمكن للمستخدم معرفة أقرب موقع لمحطات الوقود الموجودة حوله وهل يوجد زيت فيها أم لا.

مشروع وين تكامل او البطاقة الذكية هو مشروع يتم من خلاله توزيع المشتقات النفطية والمواد التموينية وغيرها من الخدمات من خلال تفعيل التطبيق للحصول على اشعار بموعد ومكان الاستلام في سوريا ، و هو مشروع نوعي تابع لوزارة النفط والثروة المعدنية تقوم شركة تكامل الوطنية بتنفيذه من خلال كادر وطني وخبرات وطنية كاملة.

تحميل برنامج وين 2021

اترك رد