https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر النسخة الاخيرة

تنزيل واتس اب الاخضر النسخة الاخيرة

0

تنزيل واتس اب الاخضر النسخة الاخيرة

أعلنت واتس اب عن تحديث جديد لتطبيقها يتضمن توسيع خيارات ميزة العرض لمرة واحدة حيث أصبحت متاحة للمجموعات بعد أن كانت مخصصة للمحادثات الفردية .

وبمجرد تفعيل خيار ميزة العرض لمرة واحدة في التحديث الاخير من واتس اب ، سيتم اخطار مستلمي الرسائل الجديدة ، وعند ارسالك صورة او مقطع فيديو وبمجرد رؤيتها سوف يحصل المرسل على اشعار أن المستلم قرأ الرسالة وستختفي من نفسها تلقائيا فورا ، وهي ميزة تزيد من خصوصية المستخدمين على واتساب لتجنب ارسال صور او مقاطع فيديو لجهات اتصال لا تعرفها كثيرا .

كما أن ميزة العرض لمرة واحدة في واتس اب تعمل على منع تنزيل الوسائط سواء صور او مقاطع فيديو في استوديو الهاتف للمستلم ، كما لا يمكن إعادة توجيه أو حفظ أو تمييز أو مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو التي تم إرسالها أو استلامها مع العرض ، ويمكن استعادة هذه الرسائل من النسخة الاحتياطية إذا لم يتم فتحها في وقت النسخ الاحتياطي.

يتوفر في واتس اب الاخضر خيار كتابة الرسائل باللون الغامق من خلال الذهاب الى واتساب وكتابة رسالة وسوف يظهر النصل الافتراضي وعند وضع نجمة (*) قبل الكلمة الأولى مباشرةً التي ترغب في جعلها غامقة وبعد الكلمة الأخيرة مباشرةً ، سيتحول النص الموجود بينهما إلى غامق فجأة.

كما يمكن الكتابة بالخط المائل في واتساب من خلال اضافة رمز الشرطة السفلية (_) قبل وبعد الحرفين الأول والأخير مما تريد تنسيقه بشكل خاص.

تنزيل واتساب للايفون

تنزيل واتساب بلس للاندرويد

اترك رد