https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب النسخة الاصلية اخر تحديث 2021

تحميل واتساب النسخة الاصلية

0

تحميل واتساب النسخة الاصلية اخر تحديث 2021

كشفت واتساب عن اطلاق الميزة الجديدة لنقل سجل المحادثات من اندرويد الى ايفون او العكس ، وهي ميزة جميلة لمن يقوم بتغيير هاتفه ولا يريد فقدان الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات على هاتفه القديم .

لكن المفاجأة في هذه الميزة الجديدة في واتس اب أنه لن يستطيع جميع المستخدمين الاستفادة منها الذين هواتفهم ليست من سامسونج ، وأعلنت واتساب عن خيار نقل البيانات من واتساب على هاتف الايفون الى هواتف الاندرويد ، عن طريق ربط الهاتفين باستخدام كابل .

وهذه الميزة الجديدة متاحة على هواتف سامسونج جالاكسي فقط التي تعمل بنظام Android 10 أو أحدث ، ولن تكون متاحة على الهواتف من الشركات الاخرى، وستكون الميزة متاحة عبر تطبيق Smart Switch من سامسونغ.

وتسهل الميزة الجديدة في واتساب عملية نقل المحادثات وجميع الوسائط دون فقدانها ودون الحاجة الى خيارات نقل اخرى بعد أن كان نقل محادثات “واتس آب” سابقا بين الأجهزة يتطلب استخدام Google Drive أو نسخ iCloud الاحتياطية.

واوضحت واتساب في تدوينة لها : إن إحدى أكثر الميزات المطلوبة لدينا هي إتاحة إمكانية نقل محفوظات الدردشة من نظام تشغيل إلى آخر عند تبديل الهواتف. عملنا بجد مع الشركات المصنعة لأنظمة التشغيل والأجهزة لإنشائها بطريقة آمنة وموثوقة.

نحن متحمسون لبدء طرح القدرة على نقل سجل “واتس آب” الخاص بك من iOS إلى “أندرويد”. يحدث هذا دون إرسال رسائلك إلى “واتس آب”، ويتضمن الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو. وللبدء، تتوفر هذه الميزة على أي جهاز سامسونغ يعمل بنظام Android 10 أو أحدث، وستكون متاحة على المزيد من أجهزة “أندرويد” قريبا”.

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب اخر تحديث للاندرويد

اترك رد