https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل play store الاصلي اخر اصدار 2021

تحميل play store الاصلي

0

تحميل play store الاصلي اخر اصدار 2021

أصبح الان بامكان مستخدمي متجر بلاي ستور play store تنشيط المراقبة الابوية ووضع كلمة مرور على متجر جوجل بلاي لمنع أي شخص من الوصول اليه .

ويوفر نظام المراقبة الابوي في بلاي ستور امكانية اختيار نوع المحتوى الذي يفيد الاطفال وفقا لاعمارهم، ومع تنشيط المراقبة الابوية في play store ، أصبح يتطلب الدخول الى متجر جوجل بلاي اضافة كلمة مرور

ويمكن تفعيل قفل تطبيق play store من خلال كلمة مرور ، من خلال الدخول الى متجر بلاي وتسجيل الدخول الى ملف التعريف ثم الذهاب الى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثم الانتقال الى الاعدادات ، بعد ذلك قم بادخال العائلة للمتابعة .

بعد ذلك عليك اضافة كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام ، وأكدها بـ “موافق” وكرر الإجراء ، ثم تحديد الفئة التي تريد التحكم في الوصول إليها ، سواء كانت التطبيقات والألعاب أو الأفلام. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الذي تريده.

قم بسحب الكرة الخضراء إلى الفئة العمرية التي تريد السماح لأطفالك بالوصول إليها واضغط على زر “حفظ ، ثم قم بادخال كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق “موافق .

ويتعين على المستخدمين المرور عبر الكثير من الأقسام للوصول أخيرًا إلى الصفحة التي تعرض خيار تحديث الكل حيث يمكنهم إما تحديث جميع التطبيقات أو تحديد التطبيقات التي يريدون تحديثها.

تحميل play store هنا

اترك رد