https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر التطبيقات العربي مجانا اخر اصدار 2021

تنزيل متجر التطبيقات العربي مجانا

0

تنزيل متجر التطبيقات العربي مجانا اخر اصدار 2021

متحر التطبيقات العربي هو أفضل سوق عربي لتنزيل جميع الالعاب والتطبيقات مجانا ، وهو متخصص بنشر جميع التطبيقات العربية ويدعم جميع الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد .

يعد متجر التطبيقات العربي اول سوق لنشر وترجمة جميع التطبيقات سواء العربية او الاجنبية ، ويحتوي على خيار التحديث التلقائي او اليدوي لجميع التطبيقات والالعاب.

يدعم متجر التطبيقات العربي الاصدار الجديد ميزة التحميل السريع للتطبيقات والالعاب ، حيث أصبح بامكانك تنزيل اي لعبة او تطبيق أسرع بخمس مرات من الاصدار السابق ، كما يعتبر أول سوق عربي باللغة العربية يهتم باخر اخبار التطبيقات واضافة شروح عنها وترجمة التطبيقات الاجنبية وطريقة استخدامها.

كما يوفر العديد من التطبيقات والالعاب والكتب الغير موجودة على متجر جوجل بلاي ، ويحتوي على قائمة للبحث عن جميع التطبيقات الجديدة والمقترحة والتي تحتاج الى تحديث جديد و يحتوي على معلومات كاملة باللغة العربية عن كل لعبة وتطبيق، مع توضيح تقييم لكل عنصر، ويتوفر بداخله كافة إصدارات اللعبة الواحدة أو البرنامج الواحد، حتى يتسنى لكل مستخدم تحميل النسخة التي تتناسب مع هاتفه.

تم اطلاق متجر التطبيقات العربي رسميا خلال العام 2016 ، لمنافسة العديد من المتاجر الأخرى ، وهو موجه للوطن العربي ، كما أصبح الان بامكانك تحميل اي تطبيق او لعبة تريدها دون ظهور مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك .

ويضم متجر التطبيقات الجديد جميع الألعاب والتطبيقات الشهيرة، مع عرض لأهم التطبيقات التي تم إضافتها مؤخراً والأكثر نسبة تحميل، بالاضافة الى واجهة تحكم سهلة الاستخدام .

تنزيل متجر التطبيقات العربي هنا

اترك رد