https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل ماسنجر لايت الرسمي اخر تحديث

تحميل ماسنجر لايت الرسمي

0

تحميل ماسنجر لايت الرسمي اخر تحديث

ماسنجر لايت هو نسخة مصغرة من ماسنجر فيسبوك الرسمي مع العديد من الميزات وهو خفيف الحجم والافضل للهواتف القديمة وذات المواصفات المنخفضة .

يعتبر ماسنجر لايت افضل تطبيق محادثة سريعة للتواصل مع الاصدقاء على الفيسبوك ، ولا يستهلك اي بيانات وهو مفضل للاشخاص الذين يستخدمون حزم الانترنت بدلا من الواي فاي ، كما أنه لا يستهلك مساحة من الهاتف .

يضم ماسنجر لايت ميزات كثيرة وهي نفس تلك الميزات الموجودة في ماسنجر الرسمي حيث أن التطبيق العادي للماسنجر يصل حجمه إلى 48 ميجا لكنه يتضخم إلى 300 أو 400 ميجا بايت مع الاستخدام والبيانات المخزنة .

تحميل ماسنجر لايت الجديد :

لكن حجم ماسنجر لايت لا يتعدى 5 ميغابايت وبالتالي توفير مساحة على الهاتف ،  كما أنه يمتاز بالسرعة على جميع شبكات الانترنت ، كما يوفر المزيد من بطارية الهاتف .

ماسنجر لايت لا يقوم باستهلاك موارد الهاتف ، ولا يعمل في الخلفية ، وتستطيع من خلاله اجراء المحادثات النصية وإرسال الصور والفيديوهات، وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو بسهولة .

يمكنك من خلال برنامج ماسنجر لايت تحميل وارسال الملصقات التعبيرية ويحتوي على اعدادات لتعديل الملف الشخصي لحسابك على الفيسبوك ، ويدعم كل الميزات الموجودة في ماسنجر الرسمي مثل انشاء غرف محادثة جماعية  والاتصال بالأصدقاء، وإجراء مكالمة صوتية او فيديو، وإرسال العديد من الملصقات، وإرسال الصور المتحركة وغيرها، والفيديوهات.

تطبيق ماسنجر لايت الرسمي من أكثر التطبيقات المفيدة في توفير البطارية وتقليل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو متوفر لجميع الهواتف القديمة والتي تمتلك نظام تشغيل اندرويد ذات اصدار قديم .

تحميل ماسنجر لايت هنا

اترك رد