https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس الاخضر النسخة الاخيرة 2021

تحميل واتس الاخضر

0

تحميل واتس الاخضر النسخة الاخيرة 2021

كشفت واتس عن ميزة جديدة تسهل على المستخدم العثور على المتاجر الموجودة في منطقتك لتسهيل الوصول اليها سواء الموقع او بيانات الاتصال وهي متوفرة حاليا في البرازيل .

وأتاحت واتس الاخضر الميزة الجديدة في البرازيل حاليا ، ومن المتوقع اطلاقها قريبا في جميع الدول ، وسوف تساعد هذه الميزة مستخدمي واتساب سهولة الوصول الى المتاجر المحلية الموجودة في منطقتك .

ومن خلال هذه الميزة يمكنك البحث عن المتجر الذي تريده لتخرج لك قائمة بجميع المتاجر القريبة منك واختصاص كل متجر ، كما توفر لك هذه الميزة اختيار خدمات التوصيل من المتجر الى المنزل .

وتم تصنيف المتاجر في واتساب حسب فئات مثل “متجر البقالة” و”مطعم”، قبل السماح للمستخدمين بالدردشة معهم مباشرة ، وذكر الإعلان أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين العثور على المتاجر ومكاتب الخدمات المحلية، على غرار دليل الأعمال التجاري الإلكتروني (الصفحات الصفراء الإلكترونية) والتواصل معها.

وكانت واتس اب اعلنت ميزة ثورية جديدة تتيح تحويل الرسائل الصوتية الى نصية مكتوبة ، وبالتالي لن يحتاج الشخص الى تشغيل الرسائل الصوتية بل سوف يتم تحويلها بشكل تلقائي الى رسائل نصية .

لكن ميزة تحويل الرسائل الصوتية الى نصية متاحة لهواتف ايفون حاليا فقط ، وتعمل عن طريق إرسال بيانات الكلام إلى خوادم “آبل”، بدلا من خوادم “واتس آب” أو “فيس بوك”، مالك خدمة المراسلة الفورية، “لمعالجة طلباتك”.

ولم يتضح بعد متى سيصل الإصدار التجريبي من “واتس أب” لمستخدمي “آي فون” أو متى ستصل هذه الميزة إلى نظام التشغيل “أندرويد”.

تحميل واتس الاخضر للايفون

تحميل واتس للاندرويد

اترك رد