https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاعمال النسخة الجديدة لجميع الهواتف

تحميل واتساب الاعمال النسخة الجديدة

0

تحميل واتساب الاعمال النسخة الجديدة لجميع الهواتف

واتساب الاعمال هو تطبيق تراسل فوري مخصص للانشطة التجارية ، مع العديد من الميزات ويسهل التواصل مع الزبائن ، وتحديد موقع النشاط التجاري وملف التعريف الخاص به .

واتساب الاعمال يمكن تثبيته على نفس الهاتف الذي يحتوي واتس اب الرسمي ، واذا كان لديك ارقام هاتف مختلفة يمكنك استخدامها في الواتساب الرسمي وواتساب الاعمال على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.

وكشفت واتساب الاعمال عن ميزة جديدة تساعد في العثور على المتاجر والشركات ، والبحث عن اقرب مطعم او محل في منطقتك من خلال تفعيل خيار الموقع الجغرافي ، حيث يجلب لك تفاصيل المتجر مثل رقم الهاتف والمكان والخريطة .

واظهرت لقطات الشاشة في واتساب الاعمال كيف تعرض المنصة الشركات مصنفة حسب فئات مثل “متجر البقالة” و “المطعم”، قبل السماح للمستخدمين بالدردشة معهم مباشرة،

كما يوفر واتساب في البرازيل والهند ميزة المدفوعات داخل التطبيق، بحيث يتيح للمستخدمين إجراء عمليات شراء مباشرة من الأنشطة التجارية، بالإضافة إلى إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة.

يدعم واتساب الاعمال استخدام رقم هاتف أرضي (أو ثابت)، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة «اتصل بي» لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.

أيضا تستطيع استخدام كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر الرسمي الاخضر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.

تحميل واتساب الاعمال للايفون

تحميل واتساب الاعمال للاندرويد

اترك رد