https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الرسمي الاخضر اخر اصدار

تحميل واتساب الرسمي

0

تحميل واتساب الرسمي الاخضر اخر اصدار

واتساب الرسمي يقدم افضل الميزات في اخر اصدار ، حيث أعلنت عن طرح 5 ميزات جديدة ابرزها اخفاء اخر ظهور عن جهات اتصال محددة ، بالاضافة الى اخفاء المحادثات .

تتوفر ميزات واتساب الرسمي الجديدة في الاصدار الاخير من التطبيق وتشمل : ميزة اخر ظهور بحيث يتم اخفاء انك نشط عن جهات اتصال تقوم بتحديدها انت ، بعد أن كان في السابق هذا اخيار يخفي اخر ظهور للجميع او بلا احد .

ويتيح لك الخيار الجديد من واتساب الضغط على خيار اخفاء اخر ظهور لجهات اتصال معينة ، بحيث تقوم بتحديدها ، كما يسمح بظهور اخر نشاط لك لجهات اتصال اخرى تقوم بتحديدها .

الميزة الجديدة التي ستطلقها واتساب هي ميزة اخفاء المحادثات بحيث يتم اخفاء اي محادثات مباشرة عند اغلاق التطبيق سواء للمجموعات او المحادثات الفردية ، ولم يتم تحديد الوقت الذي ستختفي من خلاله المحادثات .

كما كشفت واتساب عن ميزة جديدة وهي محرر رمز المجموعة ، بحيث تسمح بانشاء رموز بسرعة في القروبات ، وهي خيار رائع بدلا من استخدام الصور للتعبير عن رد الشخص كما توفر هذه الميزة لون خليفة الرموز بالاضافة الى ملصقات جديدة ورموز تعبيرية .

كما سيتم اعادة تصميم صفحة المعلومات في القروبات في واتساب بحيث يتواجد ازرار الدردشة والاتصال في الامام والوسط مع خيار مشاركة رابط الدعوة لجهات اتصال اخرى .

وتعمل واتساب الاخضر حاليا على اطلاق ميزة ارسال مقاطع فيديو او صور بجودة عالية بحيث تصل للمستلم دون التأثير على الجودة ، او يمكنك ارسال مقاطع فيديو ذات حجم كبير وسوف تقوم واتساب بضغطه تلقائيا دون التأثير على الجودة .

وتوفر هذه الميزة عدة خيارات عند ارسال مقطع فيديو او صورة بجودة عالية مثل خيار افضل جودة ، ووضع توفير البيانات والوضع التلقائي الذي يحدد حجم وجودة مقطع الفيديو بشكل تلقائي .

والميزة الاخيرة التي اعلنت عنها واتساب هي ميزة تحويل الصور الى ملصقات تعبيرية ،وسوف يرى المستخدم رمز ملصق جديد بجوار شريط التسمية في واتس اب عند تحميل صورة جديدة وعند اختياره سيتم ارسال الصورة على شكل ملصق تعبيري .

تحميل واتساب الرسمي للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد