https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز عربي اخر اصدار 2021

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز عربي

0

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز عربي اخر اصدار 2021

برنامج مايكروسوفت تيمز عربي هو أفضل برنامج لادارة الفصول المدرسية والتفاعل مع الطلاب وعقد المحاضرات والمؤتمرات عن بعد ، وهو أفضل تطبيق للعمل عن بعد .

مايكروسوفت تيمز يوفر خيار شرح المحاضرات عن بعد ، والتفاعل من خلال السبورة الذكية بالاضافة الى تسجيل الحضور والغياب كما يمكن رفع ملفات المحاضرة والدروس وحفظها .

كما يعتبر برنامج تيمز أفضل وسيلة تفاعلية للاعمال عن بعد وخاصة في الشركات حيث يمكنك الوصول إلى جميع محادثاتك وملفاتك المشتركة مع زملائك في العمل من نفس المكان ، كما يحتوي على خيار إجراء مكالمات فردية أو مكالمات جماعية كما يمكنك حتى اختيار استخدام الصوت فقط أو مع الفيديو.

مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز :

من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز يمكنك انشاء قنوات لاضافة 300 مستخدم كحد أقصى، كما يحتوي على خدمة غرف الدردشة الجماعية وهي تدعم المحادثات المترابطة بالاضافة الى الرسائل الخاصة بين الأشخاص، كما يوفر خيار سلسل للمستخدم للانتقال بسهولة من المحادثة الفورية الى محادثة فيديو بضغطة زر.

يحتوي Microsoft Teams على خيار الاستطلاع وهو استطلاع رأي سريع يحتوي على نقاط يضعها صاحب الاستطلاع في التطبيق، حيث يسمح للاعضاء بالتصويت من خلاله مع اضافة الرأي.

يوفر برنامج مايكروسوفت تيمز عربي ميزة إنشاء فصول دراسية تعاونية ، وتخصيص التعلم من خلال عرض الواجبات ، والتواصل مع الطلاب كما يوجد مايك للتكلم ومعرفة عدد الحضور والغياب داخل الفصول الافتراضية عن بعد .

يعتبر تيمز للطلاب أفضل برنامج يمكن أن يساعد في المهام الإدارية والمهام الصفية للمعلمين ، مما يوفر وقت المعلمين ويعلم الطلاب مهارات الاستعداد للمستقبل.

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز هنا

اترك رد