https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب بلس الاخضر اخر تحديث

تحميل واتس اب بلس

0

تحميل واتس اب بلس الاخضر اخر تحديث

كشفت واتس اب بلس عن ميزات جديدة سيتم طرحها في اخر تحديث لتطبيق التراسل الفوري ، وخاصة بعد التوقف الذي حدث في منصاتها الاجتماعية فيسبوك وانستقرام وواتساب .

وستعمل واتس اب بلس على اطلاق تحديث جديد لميزة الرسائل المختفية ، وتسمح هذه الميزة بإخفاء الرسائل التي ستمكن المستخدمين من تحديد المدة الزمنية لاختفاء الرسائل .

وكان في السابق يتم تحديد اختفاء الرسائل بعد 7 أيام ، ولكن مع التحديث الجديد سيتم منح المستخدمين مؤقت معين في أي مكان ويتراوح من 24 ساعة الى 90 يوماً لاختفاء الرسائل المرسلة .

وسيوفر الاصدار الجديد من واتس اب بلس مؤقت الرسائل الافتراضي بحيث يسمح للمحادثات الجديدة بالبدء مع تمكين خيار الرسائل المختفية للمدة المحددة.

كما كشفت واتس اب الاخضر عن ميزة الرسائل الصوتية العالمية والتي تتيح اضافة ملاحظة صوتية ثم الخروج من المحادثة وعرض الرسائل والرد عليها في المحادثات الاخرى من واتساب مع الاستمرار في تشغيل الملاحظة الصوتية .

كما سيتم تثبيت نافذة في الجزء العلوي من واتساب مع اضافة خيار ايقاف تشغيل الرسائل الصوتية مؤقتاً او ايقافها ، وذلك في حال كان المستخدم يقوم باللعب مما يسهل عليه عدم مقاطعة اللعب ورؤية الملاحظات الصوتية بنفس الوقت .

ستكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذي لديهم مهام متعددة وليس لديهم الوقت الكافي للاستماع إلى ملاحظات صوتية مدتها دقائق. لا يسمح بتشغيل الملاحظات الصوتية أثناء تصغير التطبيق.

واعلنت واتس اب بلس عن اطلاق ميزة الاجهزة المتعددة ، وسيتم تخزين الرسائل الاخيرة على خوادمها للسماح للاجهزة المرتبطة بالواتس اب بتنزيلها ، كما قالت واتس اب أن تخزين الرسائل فقط للمدة التي يستغرقها تسليمها إلى جهازك.

ولم يتم توضيح ما إذا كان فيسبوك سيخزن محفوظات الدردشة الخاصة بك لفترة زمنية معينة أو ما إذا كان سيحذف الرسائل بمجرد تسليمها إلى جميع أجهزتك المرتبطة.

ستعمل ميزة الأجهزة المتعددة الموسعة لمنصة المراسلة المملوكة لشركة Facebook – Multi-Device 2.0 – على مزامنة جميع محفوظات الدردشة من خوادم واتس اب عند فتح التطبيق على جهاز ثانوي لأول مرة.

تحميل واتس اب بلس للاندرويد

تحميل واتس للايفون

اترك رد