https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تلغرام عربي اخر اصدار لجميع الهواتف

تحميل تلغرام عربي

0

تحميل تلغرام عربي اخر اصدار لجميع الهواتف

تطبيق تلغرام هو اشهر تطبيقات التراسل الفوري ، وشهد عمليات تحميل وتثبيت قوية بعد تعطل فيسبوك وواتساب لعدة ساعات، كما يمتلك ميزات فريدة غير متواجدة في تطبيقات التراسل الفوري الأخرى .

وقالت تلغرام أنها اضافت 70 مليون مستخدم بعد ساعات على تعطل منصات التواصل فيسبوك وواتساب ، كما وفرت تلغرام طريقة لنقل جميع المحادثات من واتساب الى تلغرام بسهولة .

يوفر تلغرام خيار ارسال مقاطع فيديو او صور بجودة عالية دون التأثير على دقتها ، كما تستطيع على تلغرام ارسال ملفات كبيرة يصل حجمها الى اكثر من 1 جيجابايت ، بينما على واتساب أقصى حد هو ارسال ملف 160 ميجابايت .

يوفر تلغرام خيار اضافة استطلاع للرأي في القنوات والقروبات ، وهذه الميزة غير متواجدة في واتساب ، كما يوفر خيار المجموعات اضافة اكثر من 3000 مستخدم ، بينما في واتساب لا يمكنك اضافة سوى 250 جهة اتصال .

نقل محادثات واتساب الى تلغرام :

يوفر تلغرام خيار نقل محادثات واتساب اليه ، ويمكن تطبيق ذلك من فتح تطبيق الواتس اب وفتح محادثة فردية او جماعية ثم النقر على اسم الشخص أو المجموعة أعلى الشاشة حيث تظهر الخيارات، ثم تحديد تصدير المحادثة “Export Chat”، وتحديد خيار تضمين الوسائط أو عدم تضمينها، ثم انتظار معالجة طلب تصدير المحادثة الذي يظهر قائمة المشاركة ومنها يتم تحديد تطبيق تلغرام الرسمي المحدث، ثم تحديد نفس الشخص أو نفس المجموعة على تلغرام حتى تظهر رسالة تأكيد الطلب .

تحميل تلغرام عربي للايفون

تحميل تلغرام للاندرويد

اترك رد