https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

القنوات الناقلة مسلسل لعبة الحبار Squid Game

مسلسل لعبة الحبار القنوات الناقلة

0

القنوات الناقلة مسلسل لعبة الحبار Squid Game

مسلسل لعبة الحبار Squid Game هو أقوى مسلسل كوري جنوبي واقوى دراما تتصدر العالم وتم اختياره ضمن اقوى 10 عروض تلفزيونية ، واكثر مسلسل بحثا في أكثر من 90 دولة حول العالم

تدور احداث مسلسل لعبة الحبار هو رجل يبلغ من العمر 40 سنة ، اسمه جي هون ، يقبل الدخول في مسابقة مع 456 متسابق لديهم ضائقة مالية ، وهو عبارة عن لعبة غامضة تستمر احداثها لكي يفوز شخص واحد بالجائزة المالية والتي تقدر بأكثر من 45 مليون دولار .

لعبة الحبار هو يعتمد على الاثارة والغموض وهو واحد من أفضل 10 أعمال الدراما خلال عام 2021 وفق بي بي سي، لكن لماذا كسب المسلسل كل هذه الشعبية؟

كما ينتقد لعبة الحبار تفاوت الطبقات، خاصة تحكم الطبقات الغنية الذين يقفون وراء اللعبة في أحداث المسلسل، ما شجع الجماهير على متابعته، إضافة إلى إظهار الاضطرابات النفسية العميقة على مدار تسع حلقات.

القنوات الناقلة مسلسل لعبة الحبار :

مسلسل لعبة الحبار يتكون من 9 حلقات كل حلقة تبلغ 60 دقيقة ، وقال مخرج المسلسل انه جاري العمل على انتاج الجزء الثاني من لعبة الحبار واضافة شخصيات جديدة .

مسلسل لعبة الحبار يتم نلقه رسميا عبر منصة نتفليكس netflix، ويتم عرضه بجميع اللغات ومترجم الى اللغة العربية و لا يوجد قناه عارضه للمسلسل، بل يتم عرضه بشكل يومي من خلال موقع المنصة الإلكتروني ، ويتوقع أن يتم عرضه خلال الايام المقبلة على بعض القنوات التلفزيونية وسيتم اضافتها هنا .

وتم عرض جميع حلقات مسلسل لعبة الحبار على موقع نتفليكس ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي هنا .

اترك رد