https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

واتس اب تحميل واتساب الاصلي الاخضر اخر اصدار

واتس اب تحميل واتساب الاصلي الاخضر

0

واتس اب تحميل واتساب الاصلي الاخضر اخر اصدار

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزات جديدة في تطبيق التراسل الفوري واتساب الاصلي وذلك بعد العطل الكبير الذي اصاب تطبيقها وشمل الاصدار الاخير سلسلة تحديثات جديدة .

واعلنت واتساب عن ميزة جديدة لتحويل الرسائل الصوتية الى رسائل نصية مكتوبة من خلال ملاحظات ، وهي ميزة مفضلة لمن يكون في اجتماع او في مكان ولا يرغب احد في سماع المحادثة الصوتية ، وفي حال تفعيلها فان الرسائل الصوتية تتحول تلقائيا الى مكتوبة .

كما كشفت واتس اب الاخضر عن ميزة جديدة وهي الابلاغ عن الرسائل المخالفة وذلك لفرض مزيد من الرقابة الامنية وحماية المستخدم ، كما سيتم اطلاق ميزة جديدة من خلال تمكين المستخدمين من الرد على رسائل المحادثات باستخدام الرموز التعبيرية بخصائص مختلفة .

واعلنت واتس اب عن خيار آخر بحيث يتم اعداد مقاطع الفيديو لتشغيلها بدون صوت حتى لو كان صوت وسائط الهاتف مرتفعا ، وكشفت واتس اب الاصلي عن ميزة جديدة وهي اختيار المعلومات التي يريد المستخدم أن يقوم بتخزينها بالنسخة الإحتياطية، كما يمكن أن يشمل هذا التخزين المستندات أو الفيديوهات أو حتى مقاطع الصوت أو الصور.

وبإلقاء نظرة عامة على استخدام التخزين، يمتلك مستخدمو برنامج “messenger” طريقة واضحة وبسيطة لمعرفة مقدار المساحة التي تشغلها الملفات على هواتفهم الذكية، وبالتالي فإن هذه الميزة هي الأساس التي سوف تستند إليها ميزة استخدام التخزين في واتساب إذا كنت تريد تنظيف ملفاتك المخزنة

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب الاصلي للاندرويد

اترك رد