https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

play store تحميل متجر التطبيقات اخر تحديث 2021

play store تحميل

0

play store تحميل متجر التطبيقات اخر تحديث 2021

كشفت بلاي ستور play store عن اضافة قسم الخصوصية عبر متجر التطبيقات من خلال نموذج أمان البيانات وذلك اعتبارا من فبراير المقبل 2022 ، بحيث يصبح للمستخدمين معرفة المعلومات الكاملة عن كل تطبيق .

الخاصية الجديدة في بلاي ستور من خلال قسم الخصوصية تتيح لمطوري التطبيقات ملء التفاصيل وتوضيح نوع المعلومات التي يجمعها التطبيق أو اللعبة بما في ذلك “الموقع وجهات الاتصال والمعلومات الشخصية (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني) ، وما إذا كانت البيانات اختيارية ام مطلوبة من التطبيق ، وما اذا كان التطبيق يقوم بتشفير البيانات أثناء النقل أم لا ، و إذا تمت مراجعة التطبيق بشكل مستقل “للتأكد من توافقه مع معيار أمان عالمي” .

play store اخر اصدار سيحتوي على خيار قسم الأمان ويساعد على اظهار المعلومات الكاملة عن كل تطبيق او لعبة ، وإذا تمت الموافقة على معلومات مطور البرامج حول تطبيقاته ، فسيتم تحديث بطاقة بيانات المتجر تلقائيًا بمعلومات أمان البيانات الخاصة به.

ومع ذلك ، إذا لم يتم تقديم أي معلومات أو إذا تم رفضها في متجر بلاي play، فسيرى المستخدمون “لا توجد معلومات متاحة” في قائمة متجر Play للتطبيق. وقد يدفع هذا المستخدمين المهتمين بالخصوصية إلى تجنب تنزيل التطبيق مما قد يضر بمبيعات المطور أو عائدات الإعلانات.

متجر التطبيقات play store يحتوي على ملايين التطبيقات والالعاب والكتب التي يمكنك تثبيتها على هاتفك ، مع ميزات سهلة للبحث عن اي تطبيق او لعبة تريدها كما أصبحت التقييمات حسب البلد المتواجد به ولن تظهر للمستخدمين التقييمات من البلاد الأخرى او حسب نوع هاتفك المستخدم.

play store تحميل

اترك رد