https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر التطبيقات النسخة الجديدة لجميع الهواتف

تنزيل متجر التطبيقات

0

تنزيل متجر التطبيقات النسخة الجديدة لجميع الهواتف

متجر التطبيقات العربي هو اروع سوق play لتحميل كل ما تريده سواء العاب او كتب او تطبيقات على هاتفك، يحتوي على أقسام وتصنيفات متجددة تضم كل ما تريده .

في النسخة الجديدة من متجر التطبيقات play أضافت جوجل ميزة قسم الأمان ، بحيث يتم اظهار معلومات كل تطبيق او لعبة بشكل بارز مع اضافة مجموعة من النقاط للحصول على المعلومات الكاملة قبل تثبيت التطبيق .

الفكرة من ميزة قسم الأمان تأتي لمعرفة ما هي المعلومات التي يجمعها مطوري التطبيق وستكون متاحة في أبريل 2022 ، ويجب على المطورين إرسال نماذج أمان البيانات مع كل تطبيق او لعبة يتم تقديمه الى متجر Google Play.

سيتضمن ذلك نوع البيانات (مثل الموقع أو جهات الاتصال) التي يجمعها التطبيق ، وكيفية استخدامها بواسطة التطبيق (مثل تخصيص التجربة أو للوظائف الأساسية للتطبيق) ، وكيفية مشاركة هذه البيانات مع مصادر خارجية، كما سيطلب منهم تقديم سياسة خصوصية تحدد ما تفعله ببيانات المستخدم ، ومن لا يقدم هذه المعلومات قبل الموعد المحدد سيتم حذف التطبيق الخاص به من متجر بلاي ستور .

يوفر متجر التطبيقات play ، خيار قائمة الرغبات وهي تضم عربة تسوق لكنها ليس قائمة للشراء الفوري بل للاحتفاظ بتلك التطبيقات التي قد نشتريها لاحقًا .

كما كشفت بلاي ستور عن أن واجهة برمجة تطبيقات الألعاب سوف تصبح بدون ألعاب Google Play ، من اجل تسجيل الدخول الى العاب جوجل بلاي بسهولة دون الحاجة الى تثبيت العاب بلاي .

تنزيل متجر التطبيقات هنا

اترك رد