https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الرسمي الاخضر اخر تحديث

تنزيل واتس اب الرسمي

0

تنزيل واتس اب الرسمي الاخضر اخر تحديث

كشف واتس اب الرسمي عن اصدار تحديث جديد بشأن الخصوصية وحماية المستخدمين من المزعجين ، وشملت الخيارات تحديد من يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي وآخر ظهور لك وصفحة المعلومات .

ويتيح الاصدار الجديد من واتس اب الاخضر عرض جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء من لا تريده حيث يمكنك اخفاء صورة ملفك الشخصي عن جهات اتصال معينة أو متى كان آخر استخدام له للتطبيق، أو معلومات بشأنه.

وأوضحت واتس اب انه في الاصدار الجديد في حال قام المستخدم باخفاء اخر ظهور له عن جهة اتصال معينة ، فانه لن يعرف هو أيضا اخر ظهور للمستخدم الاخر الذي تم اخفاء اخر ظهور عنه .

واطلقت واتس اب ميزة جديدة تسهل على المستخدمين الرد باستخدام رموز تعبيرية مثل تلك الموجودة في انستقرام وفيسبوك ، وتعمل من خلال الضغط على فقاعة رسالة معينة للاختيار من بين الرموز التعبيرية الستة المحددة ومشاركة ردود الفعل مثل الموافقة والحب والفكاهة والدهشة والحزن والامتنان.

كيف تعرف من قام بحظرك على واتس اب :

هناك عدة خطوات يمكنك من خلالها معرفة من قام بحظرك على واتس اب الاخضر : وهي عند ارسال رسالة على واتس اب لن يظهر لك الصحين او الازرق والذي يكون عند قراءة رسالة المرسل .

كما أن الملف الشخصي على واتساب الاخضر لن يكون محدثا لك في حال قام باضافة وصف او تغيير صورة الملف الشخصي فانها ستكون صورة بيضاء ، والخطوة الثالثة هي الاتصال بالمستخدم على واتس اب وفي حال لم يرن هاتفه فهذا يعني أن المستخدم يفتقر إلى شبكة “واي فاي او انه قام بحظرك.

قم بإنشاء محادثة جديدة على الواتساب وإضافة صديقين إليها، ويجب على المستخدمين محاولة إضافة جهة الاتصال المشتبه فيها، وإذا تلقيت رسالة خطأ تفيد بأنه ليس لديك الإذن في إضافتهم، فهذا يعني أنك حُظرت.

تنزيل واتس اب الرسمي للايفون

تنزيل واتس للاندرويد

اترك رد