https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس النسخة الجديدة اخر اصدار

تحميل واتس النسخة الجديدة

0

تحميل واتس النسخة الجديدة اخر اصدار

كشفت واتس اب عن اطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدمين ارسال واستلام العملات المشفرة باستخدام المحفظة الرقمية نوفي من خلال مرفق المحادثة بشكل فوري .

الميزة الجديدة التي اطلقتها واتس اب تحمل الاسم نوفي وهي متاحة حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية ، وأوضحت أنه لا توجد رسوم لإرسال الأموال أو تلقيها من خلال الميزة الجديدة بالاضافة الى عدد مفتوح من المرات التي يتم ارسال الاموال من خلالها ولا يوجد رسوم على الاحتفاظ بالرصيد بالمحفظة او التحويل من خلالها .

وسبق أن أطلقت واتس اب في النسخة الجديدة ميزة الحذف او الاخفاء التلقائي للمحادثات خلال فترة زمنية يحددها المستخدم وتشمل خيارات بعد 24 ساعة او بعد 90 يوما وأوضحت واتس اب انها ستقوم باضافة خيارات جديدة الى هذه الميزة الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدم .

وتعمل واتس حاليا على اطلاق تحديث جديد لميزة حذف الرسائل لدى الجميع ، حيث كان الوقت المحدد لحذف الرسائل لدى الطرفين يقدر بـ68 دقيقة و16 ثانية، قبل أن تصبح الرسالة المرسلة غير قابلة للحذف للجميع في الدردشة ولن تتمكن من حذفها لديك.

لكن تخطط واتس الاخضر تمديد مدة حذف الرسائل وجعلها غير محدودة في الاصدار الجديد ، مما يتيح للمستخدم إزالة أي رسالة يريد حذفها في أي وقت.

كما تعمل واتس اب حاليا على اطلاق خيار عرض مقاطع فيديو ريلز ، وتعمل هذه الميزة المخصصة لعرض مقاطع ريلز على إنستغرام مباشرة من تطبيق واتساب .

تحميل واتس للايفون

تحميل واتس للاندرويد

اترك رد