https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاخضر الجديد اخر تحديث

تحميل واتس اب الاخضر

0

تحميل واتس اب الاخضر الجديد اخر تحديث

أعلنت واتس اب عن طرح ميزات جديدة في تطبيق واتس اب الاخضر تشمل العديد من التحسينات على المحادثات الصوتية وتشغيل الرسائل الصوتية بشكل أسرع .

الميزات الجديدة التي كشفت عنها واتس اب ، شملت : اضافة خيارات جديدة الى الرسائل الصوتية ، مثل الاستماع الى المحادثة الصوتية أثناء قراءة المحادثات الاخرى على الواتس اب ، بالاضافة الى زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية لتصل الى ضعفين .

كما أضافت واتس اب الاخضر ميزة ايقاف التسجيل مؤقتا او استئناف تشغيله ، عند ارسال محادثة صوتية ، وبالتالي لا يضطر المستخدم الى ترك فراغ في المحادثة الصوتية او يقوم باعادة تسجيله مرة أخرى في حال أراد إجراء محادثة قصيرة في الحياة الواقعية.

الخيار الجديد في واتس اب اخر تحديث يتيح للمستخدم الاستماع الى الرسائل الصوتية قبل ارسالها من خلال مسودة ، وذلك للتأكد من عدم مقاطعتها عن طريق الخطأ، أو تضمين شيء لا يرغبون أن تحتويه رسالتهم المسجلة.

كما أصبح بامكان مستخدمي واتس اب استكمال الاستماع إلى رسالة صوتية التي توقفوا في منتصفها، نتيجة انشغالهم بأمر ما، وهو ما سيوفر عليهم الاستماع إلى الرسالة بالكامل.

كما يضم الخيار الجديد في واتس اب ، تذكر توقيت التوقف عن الاستماع: إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع لرسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع للمحادثة.

تحميل واتس اب الاخضر للايفون

تحميل واتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد