https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سوق بلاي الاصلي اخر اصدار 2022

تنزيل سوق بلاي الاصلي

0

تنزيل سوق بلاي الاصلي اخر اصدار 2022

اعلنت متجر جوجل بلاي عن اطلاق تحديث جديد يتضمن تغييرات واسعة في سوق بلاي الاصلي ، واصلاح المزيد من الأخطاء في الاصدار السابق ، حيث تم اضافة خيارات دفع جديدة .

في سوق بلاي أيضًا إصلاحات أخطاء للأمان والخصوصية وإدارة النظام والخدمات المتعلقة بالتشخيص، وسيتمكن المستخدمون في سوق بلاي من ادارة اعدادات الخصوصية بشكل أفضل في Play Games Services .

كما كشفت متجر بلاي عن اضافة تحسينات على ميزة Play-as-you-download للسماح للاعبين ببدء تشغيل ألعاب الهاتف ، بينما يستمر تثبيت التطبيق في تقليل أوقات الانتظار .

كما تم اضافة ميزات جديدة لاكتشاف التطبيقات والالعاب التي تحبها ، بالاضافة الى تنزيل التطبيقات وتثبيتها بسرعة أكبر وبوقت أقل ، كما تم اضافة تحسينات على ميزات  Play Pass و Play Points .

في الاصدار الجديد من سوق بلاي تم تحسين الحماية بشكل أكبر ، Play Protect وامكانية الوصول ، وتحسين تجربة المستخدم في الهواتف التي تدعم تقنية NFC / HCE .

سيبدأ طرح تحديث جوجل بلاي الجديد Google Play في أبريل 2022 على هواتف Android ، والأجهزة اللوحية ، و Android TV ، وأجهزة Google TV اعتبارًا من 1 أبريل.

سيتم تسليم إصلاحات الأخطاء والتحديثات لخدمات إدارة النظام مع الاصدار الجديد من سوق بلاي Google Play services v22.12. وفي الوقت نفسه ، ستصل التحسينات الأخرى مثل ميزات Play Pass و Play Points الجديدة ، والتحسينات على Google Play Billing ، وتحسينات الأداء كجزء من Google Play Store v29.9.

تنزيل سوق بلاي هنا

اترك رد