https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب الاسم

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب الاسم

0

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية عن تفعيل رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 ، والحصول على نتيجتك كاملا في كافة المواد ، واصبح استعلام عن نتائج الثانوية الاردن حسب الاسم .

وسوف يعقد وزير التربية والتعليم الاردني مؤتمرا صحفيا للاعلان عن الاوائل في التوجيهي الاردن 2022 صباح اليوم الخميس ، ونسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في مختلف الفروع، وتمنت الوزارة كل التوفيق لطلبة توجيهي.

وكان نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية قد قال قبل أيام في تصريح صحفي، إن موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن، سيكون يوم الخميس الموافق اليوم 18 آب.

نتائج التوجيهي حسب الاسم الرباعي :

وباشرت مديرية الأمن العام تنفيذ خطة أمنية ومرورية؛ للتسهيل على المواطنين ومساعدتهم، والتقليل من الازدحامات، والتعامل مع أي سلوك سلبي تزامناً مع إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة “التوجيهي”.

وتتضمن الخطة عدة محاور لمنع المخالفات المرورية المعطلة لحركة السير لا سيما المسير على شكل مواكب، وإخراج الأجسام من المركبات، والقيادة بطيش وتهور.

وتدعو المديرية إلى الالتزام بالقانون، والتعبير بكل حضارية عن الفرح بعيداً عن ارتكاب أية مخالفات تهدد حياة الآخرين، وتعطل أعمالهم، ومؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم التعامل مع أية مخالفة بصرامة تامة داعية كذلك للابلاغ عن اية بلاغات عبر رقم الواتسب 0790196196.

رابط نتائج التوجيهي الاردن هنا

اترك رد