https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب ويب الاخضر اخر اصدار للكمبيوتر 

تنزيل واتساب ويب الاخضر اخر اصدار

0

تنزيل واتساب ويب الاخضر اخر اصدار للكمبيوتر

مع تطبيق واتساب ويب الاخضر يمكنك تسجيل الدخول من الكمبيوتر أو الجهاز المحمول والتمتع بميزات هائلة والتي تم الإعلان عنها حديثا تشمل ميزة الوضع المظلم وميزة الملصقات ومكالمات الفيديو الجماعية وغيرها.

مع واتساب ويب الاخضر WhatsApp web يمكنك عمل مزامنة بين تطبيق الواتس اب على هاتفك وتسجيل الدخول تلقائيا من الكمبيوتر دون الحاجة الى اعداد بيانات جديدة ولاعداد ذلك يمكنك اتباع الطريقة التالية :

فتح واتساب ويب الاخضر من الكمبيوتر :

  • أولا قم بتحميل واتساب ويب الاخضر على الكمبيوتر
  • قم باختيار الخيار واتس اب ويب من خلال النقاط المنسدلة على تطبيق واتساب على هاتفك
  • بعد الضغط عليها ستفتح الكاميرا قم بتمرير  كاميرا الهاتف على رمز الواتساب على جهازك وبعدها سيفتح التطبيق على جهازك الشخصي.

تطبيق واتساب ويب رائع للأعمال للأعمال المكتبية وللأشخاص الذين لا يحبون الرد على المحادثات وارسال الملفات من الهاتف وهو مفيد لمن يستخدم واتساب اعمال و يتطلب عمله الرد على الجمهور ومتابعة الأعمال.

مع اضافة ميزة الوضع المظلم الى واتساب ويب الاخضر يمكنك التمتع بمظهر مظلم خافت ، كما عملت واتس اب على تحسين المكالمات الجماعية، وسيكون من الممكن عرض محادثات الفيديو في وضع ملء الشاشة.

مع واتساب ويب الجديد WhatsApp web يمكنك اجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من 50 شخص من خلال خيار استخدام غرف ماسنجر من خلال خيارين، ولتطبيق ذلك عليك أولا اختيار انشاء غرفة من خلال الجانب الأيسر العلوي من الشاشة ثم النقر على النقاط الثلاث، وسيؤدي النقر على أي منهما إلى طلب إذن المستخدم للمتابعة في ماسنجر لإنشاء غرفة.

تحميل واتساب ويب الاخضر هنا

اترك رد