https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاصدار الاصلي الجديد 2023

تحميل واتس اب 2023

0

تحميل واتس اب الاصدار الاصلي الجديد 2023

أعلنت واتس اب عن الاصدار الجديد 2023 من تطبيق التراسل الفوري والذي يأتي مع ميزات جديدة أبرزها تثبيت عدة محادثات في أعلى المحادثة لتصبح ثلاث محادثات بدلا من واحدة .

وقبل الحديث عن الميزات الجديدة اعلنت واتس اب انها ستقوم بايقاف تطبيقها عن بعض الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد و ios اعتبارا من 31 ديسمبر الجاري ، ولن يقوم المطورون بإصدار تحديثات منتظمة بعد الآن. وهذا يعني أن الأخطاء أو المشكلات الأخرى، التي تظهر على هذه الأجهزة، لن يتم إصلاحها بعد الآن.

وشملت فئة الهواتف التي سيتوقف عنها تطبيق واتس اب : ايفون 5 ، و Grand S Flex ZTE ، وهواتف Huawei Ascend ، هاتف Lenovo A820 وهواتف LG Optimus ، وهاتف Samsung Galaxy S2 ، Samsung Galaxy Ace ، Samsung Galaxy core

واوصت واتس اب بأن يكون لدى مستخدمي “آبل” نظام iOS 9 وما فوق، بينما يتطلب أندرويد تثبيت الإصدار 4.3 والإصدارات الأحدث، للاستمرار في تلقي الدعم.

وطورت واتس اب تحديثا جديدة لميزة تثبيت المحادثات شمل ، امكانية تثبيت ثلاث محادثات أعلى نافذة المحادثة الخاصة على واتس اب .

كما تعمل واتساب حاليا على تطوير ميزة للتطبيق الخاص بالكمبيوتر واتس اب ويب ، وهي تساعد المستخدم على تحديد محادثات متعددة في وقت واحد.

ويعمل تطبيق الدردشة على إجراء يسمى “Select Chat” الجديد ضمن قائمة الدردشة، عندما تكون هذه الميزة متاحة، يمكن للمستخدمين وضع علامة على محادثات متعددة كمقروءة أو غير مقروءة أو حتي كتم صوت الإشعارات.

تحميل واتس اب 2023 للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد