https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الحديث اخر اصدار 2023

تنزيل واتساب الحديث

0

تنزيل واتساب الحديث اخر اصدار 2023

كشفت واتساب عن اطلاق ميزة جديدة في اخر اصدار من التطبيق تعمل على دعم المحادثات دون الحاجة الى مغادرة التطبيق وذلك بدلا من الحاجة الى البريد الالكتروني للتواصل مع الدعم .

وتعمل الميزة الجديدة التي اطلقتها واتساب على الاتصال بالدعم الرسمي لـ “وتساب”، وتلقي إجابة مباشرة من خلال دردشة “واتساب” ، كما تسهل على المستخدم حل مشكلته او الحصول على المساعدة من دعم واتساب دون الحاجة الى مغادرة االتطبيق من خلال خيار تلقي الدعم من خلال دردشة “واتساب”، ولم يعودوا بحاجة إلى التبديل بين “واتساب” وعميل البريد الإلكتروني الخاص بهم، مما يجعل العملية أسرع وأكثر كفاءة.

ميزات جديدة في واتساب 2023 :

كما اعلنت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة وهي تعمل على اعادة الاتصال من داخل المحادثة في حال عدم الرد على المكالمة وذلك من خلال الضغط على زر معاودة الاتصال ، حيث يمكن من خلاله العودة الى المكالمات الفائتة من داخل الدردشة الفردية.

كما كشفت عن ميزة تحرير الرسائل المرسلة ، حيث يتم تحرير الرسائل متاحًا في قائمة الرسائل على واتس اب، مما يتيح للمستخدمين تعديل الرسائل النصية التي تم إرسالها بالفعل.

كما وفرت واتساب ميزة لتطبيقها على سطح المكتب وهي جوجل ميت google meet وتعمل على مشاركة الشاشات أثناء مكالمات الفيديو الجارية ويمكن الوصول الى هذه الميزة من خلال الخيار المخصص في لوحة التحكم السفلية لواجهة الاتصال.

بعد تحديده سيُطلب منك تحديد ما إذا كنت ترغب في مشاركة نافذة معينة أو محتويات شاشتك بالكامل مع جميع المشاركين في مكالمة الفيديو.

تنزيل واتس اب ايفون

تنزيل واتساب اندرويد

اترك رد