https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل تطبيقات حفظ ستوري الانستقرام للاندرويد

حفظ ستوري الانستقرام

0

أفضل تطبيقات حفظ ستوري الانستقرام للاندرويد

مع هذه التطبيقات سوف تساعد على حفظ ستوري الانستقرام مثل الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها الى هاتفك، بنقرة واحدة وهي متاحة للهواتف بنظام التشغيل اندرويد.

  1. تطبيق Story Save :

مع هذا التطبيق المجاني يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور من قصص الانستقرام بسهولة، كما يتوفر به ميزة البحث باستخدام الاسم للوصول الى الستوري الخاص بهم، كما يدعم هذا التطبيق ميزة حفظ القصص من الحسابات الخاصة على الانستقرام، كما يمكنك اعادة نشر القصص على Instagram Feed.

يتم تحميل القصص الى استوديو الهاتف بجودة عالية HD ، ويعمل التطبيق من خلال تسجيل الدخول اليه باستخدام حساب الانستقرام ، ثم اختيار الأشخاص الذين تتابعهم أو الضغط على زر البحث حسب الاسم ، قم باختيار القصص التي تريد تحميلها والضغط على تنزيل ليتم حفظها الى استوديو الهاتف .

يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي هنا

2. تطبيق Super Save : :

مع هذا التطبيق الرائع يساعدك حفظ القصص بسهولة،  حيث يمكنك حفظ أي صورة أو فيديو بسرعة من Instagram أو IGTV. بنقرة واحدة فقط  وحفظها الى الهاتف مباشرة.

يمتلك التطبيق ميزات رائعة تشمل تنزيل قصص الفيديو الأصلي من IG / IGTV، وتحميل الصور من القصص وحفظها بجودة عالية ، بالاضافة الى ميزة الحفظ الفوري للقصص بعد التنزيل ، سيتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو بسرعة في معرض الصور.

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو والصور عالية الدقة من ستوري الانستقرام ننصحك بهذا التطبيق المميز.

يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي هنا .

اترك رد