https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تطبيق threads اخر اصدار لجميع الهواتف

تحميل تطبيق threads

0

تحميل تطبيق threads اخر اصدار لجميع الهواتف

أعلنت شركة ميتا عن اطلاق تطبيق threads وهو عبارة عن منصة تدوينات مصغرة ومنافس لشبكة تويتر ، حيث شهد ملايين التحميلات عبر المتاجر الرسمية .

تطبيق threads هو عبارة عن منصة اجتماعية يمكنك من خلاله نشر التدوينات المصغرة بعدد كلمات يصل الى 500 حرف ، بالاضافة الى نشر الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية وبمدة تصل الى 5 دقائق .

يمكنك انشاء حساب على تطبيق ثريدز من خلال ربط حسابك على انستقرام ، او التسجيل باستخدام بريد جميل او منصة اجتماعية اخرى ، وهو متوفر لهواتف اندرويد والايفون ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي او ابل ستور .

في حال أنشات حساب على تطبيق threads من خلال انستقرام ، سوف يقترح عليك جميع المتابعين الذين تتابعهم على انستقرام بالاضافة الى البحث عن متابعين آخرين ، ويمكن أيضا تحديد هل الحساب متاح للجميع بحيث يمكن لأي شخص متابعته والإطلاع على المحتوى الذي يشاركه المستخدم أو حساب خاص يتطلب موافقة المستخدم على متابعة الآخرين له.

من خلال تطبيق Threads يمكنك نشر مشاركات نصية تسمى مقتطفات بدلا من تغريدة ، وتصل حتى 500 حرف (مقارنة مع 240 حرف في تويتر)، مع إمكانية إرفاق حتى 10 صور في المشاركة الوحيدة أو مقاطع فيديو مدتها حتى 5 دقائق، إلى جانب دعم نشر الروابط أيضا.

كما يوفر تطبيق ثريدز للمستخدمين المراسلة الفورية والمشاركة في مجموعات المحادثة ، وميزة “نظرة عامة” لمشاهدة قصص الأصدقاء دون الحاجة إلى التفاعل مباشرة

تحميل تطبيق threads للاندرويد

تحميل تطبيق threads للايفون

اترك رد